اهداف مباراة الكويت وفلسطين الاولمبي ملخص نتيجة مباراة فلسطين والكويت اليوم في المباراة الودية

اهداف مباراة الكويت وفلسطين الاولمبي بث مباشر ، حيث يلعب منتخبنا مباراة ودية ثانية مع شقيقه الكويتي اليوم يوم الثلاثاء ضمن الاستعداد للمنافسات الدولية القادمة ، منتخب فلسطين ضد منتخب الكويت اليوم في المباراة الودية .

عدة مواجهات خاضها منتخبنا للوقوف علي جاهزية الفريق من أجل التحضير الجيد للمواجهات الرسمية ، والان يخوض المنتخب الأولمبي الفلسطيني، مباراته الثانية أمام شقيقه المنتخب الكويتي، اليوم الثلاثاء، في إطار معسكره الخارجي، المقام حاليًا في دولة الكويت.

اهداف مباراة الكويت وفلسطين الاولمبي

وللعلم فقد كانت المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي ، قد انتهت بفوز منتخب فلسطين بنتيجة 2-1 وقد جاء الهدفيم من توقيع واللاعب جدي نبهان واللاعب أحمد دغيم.

ومن هنا فيأتي المعسكر الخارجي الذي تحتضنة دولة الكويت الشقيقة ، ضمن تحضيرات الفدائي الفلسطيني ، وذلك من أجل الاستعداد النهائي للتصفيات الآسيوية المقبلة.

وقد ضمت بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني من عشرون لاعبًا ، وقد خاض الفريق مجموعة معسكرات خارجية من قبل في دولة الجزائر ودولة تونس، ووقد لعب من خلال هذه المعسكرات اربع مباريات ودية.

اهداف مباراة فلسطين والكويت الاولمبي

وومن خلال مشاهدة مباراة الكويت وفلسطين الاولمبي بث مباشر ، يسعى المدير الفني لمنتخب فلسطين الأولمبي، إيهاب أبو جزر، إلى الوقوف الحقيقي على مستوى اللاعبين وليتمكن من اختبار العناصر الجديدة.

مشاهدة مباراة الكويت وفلسطين الاولمبي بث مباشر ، حيث يضم المعسكر الحالي في الكويت لمنتخب فلسطين الأولمبي، ست لاعبين من أوروبا وتشيلي، إضافة إلى آخرين من الدوري المحلي.

ملخص مباراة الكويت ضد فلسطين الاولمبي

وفي الاخير وقبل مشاهدة مباراة الكويت وفلسطين الاولمبي بث مباشر ، ففقد شدد المدير الفني على أهمية المباراة الثانية أمام منتخب الكويت، لتأكيد الصحوة والأداء القوي للمنتخب الفلسطيني الأولمبي.

وفي المباراة التي جمعت بينهم منذ ايام قليلة ، فقد تغلب منتخبنا الوطني الأولمبي، وذلك مساء اليوم السبت، على مستضيفه المنتخب الكويتي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب نادي الشباب الرياضي.

وفي هذه المباراة التجريبية فقد سجل هدفي منتخبنا النجم الصاعد وجدي نبهان، واللاعب الصغير أحمد دغيم الذي يتنظرة مستقبل مشرق ، فيما قد سجل هدف الكويت اللاعب الجيد عبد الهادي العنزي.

يوتيوب اهداف مباراة فلسطين الكويت