نتيجة ملخص اهداف مباراة المريخ والشرطة القضارف 1-0 اليوم في الدوري السودانى

اهداف مباراة المريخ والشرطة القضارف ، في المباراة الثانية لمدرب نادي المريخ السوداني والذي يأمل اليوم في تحقيق نتيجة ايجابية علي حساب الشرطة ، اتفرج مباراة الشرطة ضد المريخ اليوم في الدوري السوداني .

فريق فريق نادي المريخ السوداني لكرة القدم سوف يجد نفسه أمام كمين محكم من قبل فريق نادي الشرطة القضارف السوداني لكرة القدم، بملعب الآخير شرق السودان، وهي ثاني مهمة للمدير الفني الجديد للمريخ هيرون ركاردو البرازيلي، بعد مهمته الأولى التي خرج فيها بفوز ضيق على هلال الساحل في الجولة السابقة.

اهداف مباراة المريخ والشرطة القضارف

مشاهدة مباراة المريخ والشرطة القضارف بث مباشر ، حيث يظهر كمين الشرطة المتوقع للمريخ في قوة آداء الفريق ونتائجه التي وضعته في المركز الثالث برصيد ستاشر نقطة، وأكد الفريق قوته بخسارته لمباراة واحدة وتعادله في مثلها، من محموع سبع مباريات.

مشاهدة مباراة المريخ والشرطة القضارف بث مباشر ، الخسارة الوحيدة التي تعرض لها فريق نادي الشرطة القضارف السوداني لكرة القدم لم تكن بملعبه، بل كانت أمام مضيفه فريق نادي حي العرب بورتسودان السوداني لكرة القدم.

اهداف مباراة المريخ ضد الشرطة القضارف

وعدم الخسارة بمدينة القضارف، يمثل دافعا لمدرب الشرطة شرف الدين أحمد موسى في الحفاظ على ذلك السجل نظيفا.. كما يمثل تحديًا لمدرب فريق نادي المريخ السوداني لكرة القدم ريكاردو في إلحاق الخسارة الأولى للشرطة بملعبه.

حققت فرق كوبر البحراوي وحي الوادي نيالا وحيدوب ثلاث انتصارات، اليوم الخميس، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ، في مدينة كوستي، كبد فريق حي الوادي نيالا مضيف الرابطة خسارة كبيرة 3 صفر ، أحرزها خالد يحى ثنائية، وهدف لمروان طه.

ورفع حي الوادي رصيده إلى اتناشر نقطة وقفز من المركز حداشر إلى المركز السابع، وتجمد الرابطة عند ثماني نقاط، وتراجع من المركز الثلاثة عشر إلى اربعة عشر ، وفي ستاد المدينة الرياضية لنادي كوبر في مدينة بحري، حول فريق كوبر خسارته أمام توتي بهدف إلى الفوز ثللاثة اهداف مقابل هدف.

مشاهدة مباراة المريخ والشرطة القضارف بث مباشر ، ومن هنا فقد تقدم موسى طه لتوتي بأسرع هدف في المسابقة، قبل الوصول للثانية عشرة من عمر المباراة، ثم أدرك أمين إبراهيم التعادل لكوبر، وبدورة فقد أضاف زميله المهاجم محمد داؤود ثنائية.

ورفع كوبر رصيده إلى تسع نقاط مرتقيا من المركز الثمانية عشر والأخير إلى المركز الحادي عشر ، وتجمد توتي عند اتناشر نقطة، وتراجع من المركز السادس إلى الثامن، بعد تفوق عليه حي الوادي بالأهداف من ذات الرصيد.

وصعق فريق حيدوب الصاعد لأول مرة، بملعبه في غرب السودان الأوسط، ضيفه فريق الأهلي الخرطوم بهدف وحيد، ناله لاعبه أحمد موسى في الشوط الأول، ورفع الفريق رصيده إلى اربعتاشر متحولا من المركز الثامن إلى الخامس، وتجمد الأهلي الخرطوم عند 12 نقطة وتراجع للمركز السادس .

يوتيوب اهداف مباراة المريخ والشرطة القضارف