مباراة المريخ وحيدوب النهود

مشاهدة مباراة المريخ وحيدوب النهود بث مباشر اليوم 5/12/2022 في الدوري السوداني ، وذلك علي ارضية ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان ، مباراة حيدوب ضد المريخ اليوم في الدوري السوداني .

مشاهدة مباراة المريخ وحيدوب النهود بث مباشر ، حيث يعول مدرب المريخ على اللاعب صمويل سكندر في مباراة اليوم امام حيدوب النهود بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في مباريات المريخ الاخيرة ويعد اللاعب الشاب المتطور الاداء احد الاوراق المهمة التي سيعول عليها هيرون ريكاردو في مباراة اليوم امام حيدوب.

مشاهدة مباراة المريخ وحيدوب النهود بث مباشر

يركز مدرب المريخ في مباراة اليوم على الشق الهجومي وقام بتجهيز جميع اللاعبين من اجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتفادي السقوط داخل الخرطوم وجهز لاعبين اصحاب سرعات من اجل خلق فراغات داخل دفاع المنافس وتحقيق الفوز وضمان الوصول الى النقطة التاسعة عشر في بطولة الدوري الممتاز .

المريخ سيفتقد خدمات اثنين من عناصر خط وسطه في مواجهة حيدوب النهود المقررة عصر اليوم الاثنين لحساب الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ،وبحسب متابعات الصيحة ، فإن المريخ سيفتقد لخدمات التاج يعقوب بداعي الإيقاف بعد طرده بالورقة الحمراء في الجولة الماضية أمام توتي.

مشاهدة مباراة المريخ وحيدوب بث مباشر

كما يفتقد المريخ لخدمات لاعب الارتكاز الأنغولي خوسيه ماكايا بداعي الإيقاف ، وذاك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام توتي. يذكر أن الثنائي ماكايا والتاج يعقوب ظلا من العناصر الثابتة في توليفة المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو خلال المباريات الثلاث التي أدارها منذ عودته لتولي مسؤولية تدريب المريخ لولاية ثانية.

تنتظر فريق المريخ معركة خاصة أمام ضيفه الوافد الجديد حيدوب النهود، باستاد كوبر، اليوم الإثنين، ضمن الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة حيدوب والمريخ بث مباشر

وتظهر المعركة للمريخ، من كونه سيواجه الفريق الذي قام ببنائه إبراهومه المدرب العام الحالي بالمريخ، والذي أشرف على تعاقدات اللاعبين الجدد، والذي اختارهم بانتقاء مثل ثنائي الهلال السابق يوسف أبو ستة وصهيب الثعلب، وإبراهيم كوللينا.

وسيجد المدير الفني الحالي والجديد هيرون ريكاردو، الذي تولى المهمة قبل نحو ثلاث أسابيع، نفسه أمام فريق مكشوف الأوراق، من واقع المعلومات الكافية التي سوف يقدمها له إبراهومة الذي تولى تدريب الفريق في حوالي سبع مباريات.

موعد مباراة المريخ ضد حيدوب النهود

ويسعى المريخ الذي يحتل المركز الخامس بستاشر نقطة من سبع مباريات، للاستفادة من تعثر العديد من الفريق المتطلعة للقفز إلى المركزين الثالث والرابع مثل الأمل وحي الوادي والفلاح، التي تعثرت بالتعادل والخسارة، فالفوز على حيدوب يقفز به للمركز الثالث مباشرة ، لكن المباراة لن تكون سهلة على المريخ، لأن حيدوب يحتل المركز الثالث برصيد برصيد سبعة عشرة نقطة، ويعيش انتعاشة فنية تسببت بها ثلاث انتصارات متتالية حققها بجدارة.

وحشد المدير الفني للمريخ هيرون ريكاردو كل لاعبيه الأساسيين من المحليين والأجانب، مثل حارس المرمى محمد المصطفى وصلاح نمر وحمزة داوود ورامي كورتوكيلا، خوزيه ماكايا الأنجولي وبراين إيدنسون الكولومبي والنيجيري أودو موسيس والكونجولي إيريك كامابالي.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وحيدوب النهود

مباراة حيدوب ضد المريخ اليوم في الدوري السوداني ، تحمل المباراة لمدرب المريخ ريكادرو تحديا جديدا، للاستمرار في سجل الانتصارات التي بدأها منذ توليه المهمة، والتي بلغت ثلاث مباريات متتالية.

وظهر لأول مرة في قائمة المريخ قلب الدفاع الأوغندي جودفري أوموكو، ولكن يستمر غياب ثنائي الهجوم بكري المدينة والجزولي نوح ،ة وتستكمل مباريات الجولة اتناشر، بمباراة الأهلي الخرطوم وضيفه ود نوباوي مساء الأحد باستاد حليم شداد.

ويسعى الأهلي الخرطوم لكسر نحس خسائره ونتائجه المتذبذبة التي وضعته في المركز الحادي عشر باثني عشرة نقطة، بينما لود نوباوي ثماني نقاط ويحتل المركز السادس عشر أي الثالث من مؤخرة الجدول ويسعى للهروب منه، ويعيش الفريق نفس حال الأهلي الخرطوم في النتائج المتذبذبة.

يوتيوب توقيت مباراة المريخ وحيدوب النهود

إنضم لقناتنا على تيليجرام