اهداف مباراة المريخ وهلال الساحل ملخص نتيجة مباراة هلال الساحل والمريخ في الدوري السوداني

مشاهدة مباراة المريخ وهلال الساحل حيث يخوض فريق نادي المريخ مباراة جديدة في الدوري السوداني ، وذلك ضد منافسه هلال الساحل، وهي المباراة المقرر لها أن تلعب في إطار الجولة التاسعة من الدوري السوادني ، اتفرج بث مباشر مباراة الهلال الساحل والمريخ اليوم في الدوري السوداني .

تعرف من خلال هذا المقال على الموعد المحدد لمباراة يدخل فريق فريق نادي المريخ السوداني ضد منافسه فريق نادي هلال الساحل السوداني منافسة جديدة فيما بينهما في الدوري السوداني، حيث تأتي المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الخرطوم في الجولة التاسعة من البطولة في موسمها الحالي وفريق نادي هلال الساحل السوداني في الدوري السوداني.

اهداف مباراة المريخ وهلال الساحل في الدوري

والتوقيت المحدد لبداية المباراة، والقنوات الناقلة لها ، يدخل فريق فريق نادي المريخ السوداني ضد منافسه فريق نادي هلال الساحل السوداني منافسة جديدة فيما بينهما في الدوري السوداني، حيث تأتي المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الخرطوم في الجولة التاسعة من البطولة في موسمها الحالي .

موعد مباراة فريق نادي المريخ السوداني وفريق نادي هلال الساحل السوداني في الدوري السوداني ، وكان فريق نادي المريخ السوداني قد تعرض للوقوع في فخ التعادل الإيجابي في المباراة السابقة بالبطولة مع منافسه مروي بهدف لمثله، ليصبح رصيد فريق نادي المريخ السوداني 7 نقاط ويأتي في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.

اهداف لعبة المريخ ضد هلال الساحل

بينما فريق نادي هلال الساحل السوداني وقع في فخ التعادل السلبي مع فريق كوبر في الجولة الماضية، ليظل في مركز متأخر بترتيب الجدول، حيث جمع فريق نادي هلال الساحل السوداني 6 نقاط جاء به في المركز الخامس عشر.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة فريق نادي المريخ السوداني وفريق نادي هلال الساحل السوداني في الدوري السوداني في يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، وفي المواعيد الآتية ، في أصعب المقابلات لفريق نادي هلال الساحل السوداني يلتقي الفريق دورياً في الإسبوعين 9 و 10 بفريق نادي المريخ السوداني والهلال على ملعبي كوبر وإستاد الهلال على التوالي وذلك يومي الثلاثاء والجمعة 22 و 25 نوفمبر.

اهداف مباراة هلال الساحل والمريخ

وكانت فرقة البحارة قد شهدت بداية عصيبة للجولات الأولى للدوري الممتاز 2022 ~ 2023 جراء الإرهاق والغيابات المؤثرة، وفقد الفريق عدداً من نقاط الأرض كانت في المتناول، وإكتفى رفاق القائد مجدي عمدة بحصد 6 نقاط من 6 جولات بفوز وحيد وثلاث تعادلات (لدى الفريق جولتين مؤجلتين) محتلاً الترتيب الرابع عشر مؤقتاً من أصل 18 نادي.

ويدخل البحارة لقائي القمة أمام فريق نادي المريخ السوداني والهلال على التوالي مستهدفين العودة لطريق التميُّز الذي عبدوه وعرفوا به طوال الموسمين الماضيين.

فترة الراحة بين المباراتين (يومين فقط) تبدو قصيرة جداً في مثل هكذا مناسبات كبيرة، ولكن الجهاز الفني – بقيادة أفضل مدرب في الموسم المنصرم بعد تتويجه من إتحاد الكرة السوداني – نادر إبراهيم هبوب يضع لاعبيه في وضع الجاهزية العظمى للمناسبتين بغرض تكرار آخر نتائج مع القمة على الأقل والتي إنتهت تعادلية أمام الفرقتين في مباريات الدورة الثانية من الموسم السابق إن لم يكن حصد نقاط أكثر أمام عملاقي الخرطوم هو الهدف المشروع.

ملخص لعبة المريخ وهلال الساحل

هذا وسيعود البحارة لبورتسودان عقب الفراغ من لقائي القمة لأداء ثلاث مباريات على التوالي على الأرض أمام الأمل والزومة والفلاح، ويعوِّل عليها الأنصار كثيراً أن تكون مفتاح العودة للمراكز المتقدمة في روليت المنافسة إذا ما إنتهت جميعها بالفوز كما يشتهي زملاء مايكل أبوقي.

الجدير بالذكر أن الفريق شبه مكتمل الصفوف الآن بعد عودة الهداف مجاهد العقيد والذي إنضم للتدريبات عقب غياب قصير بسبب الإصابة، بجانب عودة المدافع أحمد بابكر ودرة الوسط محمد المصطفى ميسي والمهاجم خالد آدم (النيل) والمدافع الفيل أمين الفيل.

ويفقد الفريق جهود هدافه ونجم الوسط محمود عبدالعزيز (الحوت) والذي سيعود من كادوقلي للإنضمام للفريق قبل لقاء الهلال العاصمي، ومحمد عبدالله كديابا الذي سيلتحق بالفريق مباشرة بعد عودة منتخب السودان من رواندا صباح الأحد 20 نوفمبر ، بجانب خسارة الفريق لجهود هداف النسخة الماضية للدوري؛ الغاني مايكل أبوقي والذي سوف يعود للعب في فبراير 2023 حسب التقارير الطبية بعد التعافي والتأهيل من الإصابة.

يوتيوب اهداف مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم