ملخص نتيجة مباراة المصنعة والرستاق اهداف مباراة الرستاق ضد المصنعة اليوم في دوري عمانتل

ملخص مباراة المصنعة والرستاق المتصدر والذي يخوض هذه المواجهة من الحفاظ علي تقدمة في جدول ترتيب البطولة ، لذلك ننقل لكل جماهير الفريقين ملخص لهذه المباراة تلبية لمطالبكم ،اتفرج الان علي مباراة الرستاق ضد المصنعة اليوم في دوري عمانتل .

حيث تفتتح مواجهات الجولة الثامنة من الدوري العماني الممتاز، اليوم الأربعاء، إذ يحل فريق نادي النهضة ضيفًا ثقيلاً على فريق نادي الاتحاد، فيما يخوض المباراة التي نحن بصددها ، فريق نادي الرستاق المتصدر اختبارًا صعبا للغاية ، وذلك أمام المصنعة في مسيرة الاحتفاظ بصدارة الترتيب.

ملخص مباراة المصنعة ضد الرستاق

سيختبر الرستاق قدرته على الحفاظ على مركزه في صدارة الترتيب العام لدوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم. منافسة ، ويتصدر الرستاق جدول الدوري برصيد (17) نقطة. هذا على بعد نقطتين فقط من أقرب المتابعين النهضة والصيف في الترتيب.

من خلال تسجيل فوز آخر ، وضمان حق Reed في مواصلة العزف الفردي بألحان وأوتار جديدة ، يضيف Tonight The Makers إلى القائمة الطويلة من الضحايا في مسابقة الدوري لهذا الموسم. نتطلع إلى ذلك ، خاض الرستاق (7) مباريات في الدوري حتى الآن بقيادة المدرب الروماني ميهاي وذاق طعم الفوز الحلو في (5). هذا الموسم تعادل في مباراتين.

ولم يخسر وهو يعلم أنه كان الفريق الوحيد في دورينا ، باستثناء الوصيف النهضة. يأمل أن يواصل رحلته القوية ومعاركه الناجحة الليلة في المعركة من أجل هذا الرقم الإيجابي المسجل باسمه هذا الموسم.

اهداف مباراة المصنعة والرستاق

خط هجوم الرستاق نجح في تسجيل (6) أهداف في شباك الخصم ، بينما كانت الشبكة نظيفة في (7) جولات الماضية وخطوة عنابي الجبل التالية تحفز الرغبة. سلح نفسك بعمال الأرض والمدنيين في مباراة اليوم لتعزيز شبكة قوية في مباراتك الثامنة على التوالي.

المدرب ميهاي الذي قام بأفضل اختيار لعناصره في الخط الخلفي ليجسد صموده الدفاعي الرائع بفضل تماسك نظام الفريق الدفاعي الشجاع والجرأة ، ينتج عن ذلك أقصى تكامل متناغم يؤدي إلى استقرار نظام الدفاع الفولاذي ووجود رباعي خلفي يتألف من خليفة الجماهي وجونيور نجدي ومحمود الشكشي وسمي آل. ولد في وئام. حمرشيدي. لقد أثبتت هذه الرباعية قدرة مذهلة على التوافق مع خطط المدرب الروماني ميهاي.

ملخص مباراة الرستاق ضد المصنعة

وقد أسفر كونك مرنًا جدًا في التكيف مع البيانات والمتغيرات الناتجة عن الخطط والأساليب وطرق اللعب عن نتائج إيجابية ومثمرة ، حيث ارتقى الفريق بحق إلى قمة الترتيب ، سيواجه نادي الرستاق فريق المصنع المجاور اليوم بعد عودته من مجمع نزوى الرياضي ببطاقة تأهيلية لربع نهائي مسابقة كأس السلطان لكرة القدم بعد فوزه على المنظمين بهلا ، أدخل حسابك. وفي مباراة الجولة الثامنة ، وقع فيصل البلوشي في الدقيقة 69 بهدف غير مستجيب.

وكان هذا هو فوزهم الخامس في مسابقة الدوري هذا الموسم. تغلب على ضيف الاتحاد بهدف نظيف على أرض مجمع الرستاق الرياضي في الجولة السابعة من المسابقة.

نتيجة مباراة الرستاق والمصنعة

ويتطلع الرستاق للفوز بلقبه السادس في الدوري هذا الموسم ويهدف للوصول للنقاط (20). يؤهلك هذا لتوطيد مركزك على قمة جدول الدوري. دفع هذا المدرب الروماني ميهالي لبدء حساب ديربي. ترسانته الرائعة: بلال البرسي ، سامح الحمرسيدي ، خليفة الجماهي ، جونيور نجيدي ، محمود الشكشي ، ياسين الشيادي ، خليل العلوي ، فيصل البرسي ، جيسوس دانيال ، بيرسي رانجا ، عبد الرحمن الغساني.

المصانع على وشك التخلي عن آماله في بقاء الرستاق في صدارة الترتيب ، متغلبًا على الرستاق في الدوري هذا الموسم وكسر العزيمة في الحفاظ على نظافة شباكه ثماني مرات. نهدف إلى وضع حد لهذه السلسلة الإيجابية عادةً بمباريات متتالية وسجلات غير مهزومة وغير مهزومة.

اهداف مباراة الرستاق ضد المصنعة

المصانع لديه ما يلزم لهزيمة جاره الرستاق طموحات وتجريده من جهوده الدؤوبة لتعزيز موقعه على طاولة القيادة. حرمان الرستاق من النتائج الإيجابية والحفاظ على شباكه نظيفة في ثماني مباريات متتالية ، خاصة وأن العنابي الجبل شهد افتتاحية السهم الأحمر في مباراة ديربي ساخنة بين الفريقين.

ومع ذلك ، ستدخل الشركة المصنعة حسابات موقع Derby في حالة معنوية منخفضة نسبيًا بعد خروج حزين من السعر النهائي الذي لا يقدر بثمن لمسابقة الكأس. بعد خسارته (بثلاثة) أهداف أمام مضيفه أرندة في المباراة النهائية على أرضه بمجمع البريمي الرياضي ، طوى المدرب الوطني حسين بن موسى السعدي صفحة مباراة النهضة في الدوري اليوم ، وافتتح صفحة مشرقة جديدة بعنوان جنوب الدوري. مباراة ديربي محافظة الباطنة أمام نادي الرستاق المجاور.

أهداف مباراة الرستاق والمصنعة

ويحرص المصنع على مواصلة مسيرته الجيدة وأدائه الجيد في مسابقة الدوري ، مستوحى من رغبته في الفوز بالمسابقة للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه على ضيف الاتحاد بهدف واحد في ست جولات.

وقد أدى الفوز في الجولة السابعة بهدفين وهدف واحد على المضيف بارا إلى ظهور اتجاه تصاعدي في معنويات الفريق ، وحملة من النتائج الإيجابية والنجاح المكرس لتقديم مثابرة كرة قدم رائعة. أدعوكم لمواصلة طريق أداء يضمن صعود السلالم ومصاعد الترتيب.

تفاصيل مباراة الرستاق والمصنعة

المصانع حاليا يحتل المركز السادس في الدوري ولديه 9 نقاط من فوزين و 3 تعادلات وخسارتين في 7 مباريات بالدوري حتى الآن. سجل خطه (7) أهداف ، وقد سمح خط دفاعه بعدد من الأهداف بقدر ما سمح به في الشبكة ، والشركة المصنعة جادة في الفوز بلقب الدوري الثالث على التوالي. وتأكيدا لاستمرار اليقظة في المباراة التنافسية التي شهدتها مؤخرا ، محاولة انتزاع نقاط الديربي من فم المضيف الرئيسي الرستاق ، منهيا بذلك رقما قياسيا خاليا من الهزائم بعد (7) جولات لم تذوق المرارة أبدا. ستكون فرصة عظيمة لتحقيق ذلك.

في مباراة اليوم ، سيعتمد المصانع على المهاجم البرازيلي أداريتون رودريغيز. وأحرز أربعة أهداف في دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم ، لتعادل السنغالي أبوبكر ديمبا كامارا في صدارة هدافي نادي النهضة ، يمكن للمدرب حسين موسى السعدي مواجهة ديربي الجيران بتشكيلة أساسية تتكون من عبد الملك البدري وماجد السعدي ومصعب الشقشي ومحسن القمش العالي ومحمد اليمادي ومحمد اليمادي. عويسي ، مهنديكي فريل ، مصعب الرمكي ، أداريتون رودريغيز ، حمود السعدي ، خالد الهدابي.

يوتيوب ملخص مباراة المصنعة والرستاق بعد قليل