أهداف مباراة المغرب وجورجيا الودية 0/3 نتيجة مباراة جورجيا ضد المغرب في المباراة التحضيرية

أهداف مباراة المغرب وجورجيا بث مباشر اليوم ، المغرب يدخل هذه المباراة في إطار الاستعداد للمشاركة في مونديال كأس العالم في قطر، حيث سوف يلعب المغرب المباراة الأولى له أمام منتخب كرواتيا يوم الأربعاء المقبل ، ضمن المجموعة السادسة من البطولة الاهم في العالم ، مباراة جورجيا ضد اسود الاطلسي اليوم في المباراة الودية .

وصل وفد المنتخب المغربي إلى الإمارات قادما من قطر ولعب مباراة ودية مساء الخميس بالشارقة لمواجهة منتخب جورجيا. يلعب الأسود في المباراة الودية النهائية قبل الدخول في مرحلة الإعداد النهائي. المباراة الأولى.

أهداف مباراة المغرب وجورجيا

وعادت بعثة الأسود مباشرة إلى قطر بعد المباراة ، حيث شارك المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم السادسة له بعد أعوام 1970 و 1986 و 1994 و 1998 و 2018 ، وهو ما يعد إنجازا كبيرا. من كرة القدم المغربية في المكسيك عام 1986 الذي اجتاز مرحلة المجموعات.

مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا بث مباشر ، للمنتخب المغربي طموحات كبيرة وأحلام كبيرة لإظهار مستوى غير مسبوق في مونديال 2022 ، الذي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

نتيجة مباراة المغرب وجورجيا

حضرت أسود الأطلس هذا العرس العالمي بعد منافسة على مستوى جيد خلال رحلة تصفيات كأس العالم إلى القارة الأفريقية ، وانتشر التفاؤل بين جماهيرهم باعتبار أنهم يمتلكون الكثير من النجوم.

ويتطلع المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج إيجابية في أول مونديال وشتاء يقامان في الوطن العربي ، ويأمل أن يتقدم إلى ما بعد دور المجموعات ، بعد سجله في البطولات الخمس الأخيرة ، وقد تم تجاوز عتبة مشاركة الأسود في بلغ ربع النهائي عدد من المنتخبات الأفريقية.

54 فريقًا من 6 قارات .. قصة موازية لكأس العالم خارج أسوار الفيفا ، في مشاركتهم السادسة في المونديال ، يتطلع أسود الأطلس إلى لعب دور رائد والوصول إلى المحطات الرئيسية في جولات البطولة ، مما يدل على المستوى الذي أظهرته عناصر أمتهم خلال مختلف المباريات التحضيرية.

أهداف مباراة جورجيا والمغرب

المغرب لديه تشكيلة جيدة في الوقت الحالي مع أشرف حكيمي وحكيم زياش وناصر مزراوي وياسين بونو لكنهم لم يضاهيوا هذه الجودة بعد والأسود هم الأفضل. دليل على عدم عبور كأس الأمم الإفريقية الأخير لدور الثمانية عتبة بعد الخسارة لمصر.

أبرز عيوب الكتيبة المغربية هو عدم وجود رأس حربة واضح وحاسم في الفريق ، على الرغم من استدعاء وليد اللقركي لمهاجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق ، واغتنام نصف الفرص ، ولا يمكنك تحويلهم إلى شباك. الحمد الله ، لا يمكننا حتى الآن الحكم على جودته وتوافقه مع عناصر أسود الأطلس.

ملخص مباراة المغرب وجورجيا الودية

اعتمد مدرب أسود الأطلس السابق وحيد خليلودزيتش من البوسنة على يوسف النصيري كمهاجم صريح في السنوات الأخيرة ، لكنه لم يقدم أداءً جيدًا في دوره وتم إقالة ليجراجي في المباريات السابقة. مهاجم إشبيلية الإسباني على مقاعد البدلاء ويحاول اللعب تحت أسماء أخرى مثل وليدو.

مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا بث مباشر ، يعاني المنتخب المغربي من عيب صارخ في خط الوسط: عدم وجود فريق وليد الكراكي للاعب قادر على ربط الخط ، لديك دفاع قوي.

يمتلك المنتخب المغربي سليم عمارة وعز الدين أوناهي ، اللذان يجيدان الضغط على الأزرار ليلعبوا ضد المنافسين ، وهم بارعون في التدخل مع حاملي الكرة في منتصف الملعب ، لكنهم أيضًا يجيدون الهجوم. تمييز واضح جدا بين خط الوسط والهجوم سواء على مستوى التمرير أو المراوغة أو التسديد بخسارة الكرة بسرعة كبيرة وبسبب بطء اتخاذ القرار.

أهداف ودية المغرب وجورجيا

مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا بث مباشر ، يعتمد جزء أساسي من الهيكل الهجومي للمنتخب المغربي على التقدم المتكرر لظهيريه (ناصر مزراوي وأشرف حكيمي). تحكم في الكرة والعب ضد فريق متأخر دفاعيًا.

هذه القضية ذات أهمية هجومية كبيرة لأسود الأطلس. الكتيبة المغربية قادرة على توسيع مجال لعبها إلى أبعد من ذلك ، وبالتالي الحصول على مساحة إضافية ، ويوفر الجناح زيادات عددية ويتعمق في محاولة للاستفادة منها. يأتي الصليب من الممر ، لكن المشكلة لها آثار جانبية ، خاصة دفاع الصدع.

أهداف مباراة المغرب ضد جورجيا مباشر

بالتأكيد جزء من عمل أوناهي هو التستر على ارتفاعات الحكيمي المتكررة ، وغالبًا ما يساعد أمرابط المزراوي في عمله الدفاعي ، لكن الفريق المغربي يواجه أوقاتًا صعبة أمام الفرق التي تضم لاعبين سريعين في الصالة. لديهم مساحة خلف ظهورهم ، وشوهد ضد مصر في كأس الأمم الأفريقية.

مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا بث مباشر ، يجب على الفريق المغربي توخي الحذر لأن المساحة التي خلفها ظهيريهما كبيرة. بلجيكا وكرواتيا اللتان لديهما عنصر سريع يمكن أن تستفيدا منهما. خطة مع الضالع وسايس والأكراد في الخط الدفاعي.

يوتيوب أهداف مباراة المغرب وجورجيا