مشاهدة اهداف مباراة المغرب وكندا 2 - 1

مشاهدة مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022|| Canada v Morocco

بداية قوية للمنتخب المغربي ضغط عالى بطول الملعب على المنتخب الكندي حتي استطاع النجم المغربي حكيم زياش احراز الهدف الاول فى بداية الشوط الاول بداية ولا اروع استمر الضغط على المنتخب الكندي بطول الملعب .

حتي استطاع الاعب الدولى يوسف الناصرى احراز الهدف الثاني فى الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول واستمر ايضا الضغط المغربي بطول الملعب واكد ان يحرز الهدف الثالث لو لا روعنه المهاجمين .

ثم فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول نتيجة خطا دفاعي من المنتخب المغربي احراز اللاعب نايف اكرد هدف فى مرماه ولكن المنتخب المغربي مسيطر على مجريات الشوط الاول كامل .

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم، سيكون عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب “الثمامة”ماذا يحتاج منتخب المغرب للصعود لدور الـ16؟
يمتلك منتخب المغرب حظوظا قوية للصعود لدور الـ16 في كأس العالم قطر 2022، بعد حصده 4 نقاط من انتصار وتعادل جعلوه مناصفًا في صدارة المجموعة السادسة.

يحتاج منتخب المغرب للفوز على كندا ليرتقي لصدارة المجموعة ب7 نقاط، ويضمن الصعود كأول.

في حال تعادله مع منتخب كندا، سيصعد أيضًا بـ5 نقاط، كثاني المجموعة دون النظر لنتيجة مواجهة بلجيكا وكرواتيا في القمة الملتهبة بينهما، إذ سيرافق أحدهما حسب ما سيؤول إليه الصدام الأوروبي العنيف.

إنضم لقناتنا على تيليجرام