ملخص أهداف مباراة النجم والملعب التونسي 2/2 نتيجة مباراة الملعب ضد النجم الساحلي اليوم في الرابطة التونسية

أهداف مباراة النجم والملعب بث مباشر مباراة الملعب ضد النجم الرياضي اليوم في الرابطة التونسية ، حيث تنفرد قنوات الكأس الرياضية القطرية بحقوق عرض مباريات الدوري التونسي ، ولذلك سوف يتم نقل النجم الساحلي ضد الملعب التونسي من خلال موقعنا هذا ، والتي قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

مشاهدة مباراة النجم والملعب التونسي ، حيث يتطلع عدد كبير من متابعي وجماهير كرة القدم العربية والتونسية على وجه التحديد، للتعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة النجم الرياضي الساحلي والملعب التونسي اليوم، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري التونسي للمحترفين.

أهداف مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي

والان مع موعد مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الملعب التونسي اليوم ، ويلتقي فريق النجم الساحلي أمام فريق الملعب التونسي مساء اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في قمة مباريات هذا الإسبوع بالمجموعة الأولى من دوري الرابطة التونسية المحترفة موسم 2023/2022.

أهداف مباراة النجم والملعب

وتنطلق صافرة بداية مباراة الملعب التونسي أمام النجم الساحلي، مباشرة من خلال المواعيد الآتية ، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 15:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، وايضا في تمام الساعة 16:30 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت ، وعلي الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات وعمان .

اما من جانب القنوات الناقلة لمباراة النجم الرياضي الساحلي والملعب التونسي اليوم في الدوري التونسي ، فقد كانت شبكة قنوات "الوطنية التونسية"، الناقل الحصري والمباشر لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات بطولة الدوري التونسي هذا الموسم.

ملخص مباراة الملعب والنجم الساحلي

هذا وقد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تقوم بإذاعة مواجهة النجم الساحلي ضد الملعب التونسي، مباشرة عبر قناة "الوطنية التونسية HD1".

يوتيوب أهداف مباراة النجم والملعب التونسي بعد قليل