أهداف مباراة النصر والتضامن اتفرج ملخص نتيجة مباراة التضامن ضد النصر اليوم في دوري زين الممتاز

أهداف مباراة النصر والتضامن بعد التعادل الايجابي لنادي النصر مع فريق الكويت الكويتي لذلك يدخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة ، اتفرج ملخص مباراة التضامن ضد النصر اليوم في دوري زين الممتاز لكرة القدم .

تعود المنافسة بين فرق دوري زين الممتاز او الدوري الكويتي لكرة القدم على تحسين مراكزها اليوم، حيث تقام مباراتان في بداية الجولة التاسعة وختام القسم الأول، إذ يستضيف في المواجهة الأولى فريق نادي النصر الكويتي السابع بنقاطه الـ 10 جاره فريق نادي التضامن الكويتي .

أهداف مباراة النصر ضد التضامن

وذلك قبل الأخير بست نقاط على ملعب علي صباح السالم، وفي الثانية يلتقي فريق نادي الفحيحيل الكويتي الخامس برصيد 12 نقطة فريق نادي الجهراء الكويتي الثامن بعشر نقاط على ملعب ثامر بنادي السالمية ، وسوف تتوقف منافسات البطولة ما يقرب من شهر نظرا لانطلاق كأس العالم في العشرون من الشهر الجاري.

في مباراة فريق نادي النصر الكويتي وفريق نادي التضامن الكويتي، فإن الأول يدخل المباراة من أجل الفوز بعدما تأخر قليلا عن المراكز الآمنة ، علي الرغم من تحقيقه نتيجة إيجابية بتعادله مع الكويت المتصدر بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية، وسوف يغيب عن العنابي اليوم أربعة لاعبين، وهم اللاعب النيحيري دينيس واللاعب شاهين الخميس للإصابة واللاعب السوري عمرو ميداني واللاعب زيد زكريا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

نتيجة مباراة النصر والتضامن

ومن هنا فقد قد تدارس مدرب العنابي محمد المشعان الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في المباراة الماضية، وخصوصا في خط الدفاع بعدما كان قريبا من الفوز على المتصدر، أما فريق نادي التضامن الكويتي فقد خسر مباراته الماضية أمام القادسية بهدفين مقابل هدف ومازال في مركز متأخر يهدده بالهبوط إلى الدرجة الأولى إن لم يتدارك وضعه مستغلا فترة التوقف الطويلة بعد هذه الجولة.

إلى ذلك، قال عضو مجلس إدارة نادي فريق نادي التضامن الكويتي رئيس جهاز الكرة فهد دابس إن ديربي الفروانية اليوم بين العنيد وفريق نادي النصر الكويتي ضمن الجولة التاسعة من دوري زين الممتاز او الدوري الكويتي لكرة القدم، لا يخضع لأي مقياس كما اعتدنا من هذه المواجهة.

ملخص مباراة النصر والتضامن

وفي هذا الخصوص فقد أضاف دابس في حديث خاص لـ الأنباء أن مواجهة العنابي مهمة جدا، وتعتبر بالنسبة لنا مفترق طرق والفوز في هذه المواجهة سوف يدفعنا بقوة نحو المنافسة على التأهل لدور الستة، فيما ستجعلنا الخسارة نتراجع ونبتعد ربما.

وبدورة فقد أشار دابس إلى أن فريق نادي التضامن الكويتي جاهز بكامل العناصر باستثناء مصابيه مشعل أديلم وهادي مربع، اللذين انتهى موسمهما بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي، فيما بقية العناصر في أتم الاستعداد لمواجهة فريق نادي النصر الكويتي.

أهداف مباراة التضامن والنصر

ومن خلالة فقد بين دابس أن لاعبي العنيد سيحصلون على راحة من التدريبات لمدة 4 أيام عقب مواجهة العنابي بسبب التوقف خلال إقامة كأس العالم في قطر، على أن يعاود الفريق تدريباته بصورة تدريجية لخوض ثلاث مباريات في كأس زين التنشيطية، قبل انطلاق القسم الثاني من الدوري الممتاز.

وفي مباراة فريق نادي الفحيحيل الكويتي وفريق نادي الجهراء الكويتي، فإن الأول تمكن حتى الآن من تحصين نفسه من المراكز المتأخرة، وجاء خامسا بفارق الأهداف عن القادسية بعد فوزه الأخير على الساحل بهدفين، ويعود الفضل في حالة الأحمر المستقرة الى قدرة مدربه فراس الخطيب على التعامل الإيجابي .

مع ظروف المباراة وانسجام لاعبيه وقتاليتهم داخل الملعب، وبرز منهم التونسي يوسف بن سودة 6 أهداف، أما فريق نادي الجهراء الكويتي فيسعى الى تعويض خسارته من السالمية في الجولة الماضية بهدفين كي لا يتأخر في الترتيب.

أهداف مباراة النصر والتضامن بعد قليل