اهداف مباراة النهضة والاتحاد بث مباشر اتفرج 0/1 ملخص نتيجة مباراة الاتحاد ضد النهضة اليوم في دوري عمانتل

اهداف مباراة النهضة والاتحاد في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين من مجهة نظر وصيف جدول ترنيب الدوري فريق نادي النهضة ، فيديو بث مباشر لمباراة الاتحاد ضد النهضة اليوم في دوري عمانتل ، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري التي تنطلق اليوم ، والتي انتهت منذ قليل بفوز النهضة بهدف دون رد .

يستهدف اليوم فريق نادي النهضة نقاط الفوز على مضيفه فريق نادي الاتحاد ، وذلك من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، وايضا للبناء على الفوز المهم في الجولة الماضية على حساب فريق نادي النصر بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة دون رد .

اهداف مباراة النهضة ضد الاتحاد

وفي هذا الصدد فيتمتع فريق نادي النهضة، بقيادة مدربه الوطني حمد العزاني، إلى كافة العوامل التي ترجح كفته في مباراة اليوم ولتحقيق الانتصار الثاني علي التوالي ، إذ يعول الفريق الأخضر اليوم على نجمه الدولي المنذر العلوي الذي سجل هدفه الأول مع النهضة هذا الموسم، في شباك المصنعة ضمن مباريات كأس جلالة السلطان.

ويحتل فريق نادي النهضة المركز الثاني برصيد 15 نقطة، حقق الفوز في 4 لقاءات ، وتعادل في ثلاث مواجهات ، ولم يتلق أي هزيمة ، على الجانب الآخر، سوف يكون فريق نادي الاتحاد في مهمة الخروج من المراكز الأخيرة وتعويض خسارته الأخيرة أمام فريق نادي الرستاق ، الاتحاد ظهر مهزوزًا في معظم مبارياته، ولم يحقق سوى 5 نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة.

ملخص مباراة النهضة والاتحاد

ويخشى أرندة ، وصيف البطل في الترتيب ، أن يكون مذنبا بارتكاب اشتباكات مفاجئة عندما يواجه الاتحاد في المباراة الافتتاحية للمرحلة الثامنة من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم. وبالتحديد ظهر اليوم (5:05) على أرضية مجمع الزادة الرياضي ، بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني ، يتطلع النهضة إلى العودة من خارج القواعد ، وهو في طريقه للفوز بفوزه الخامس في مسابقة الدوري. - خسر الرستاق أمام المصنعة اليوم.

العزاني يدرك أهمية عدم خسارة نقاط (3) في مباراة اليوم. وبفارق نقطتين فقط عن الزعيم الرستاق ، فإن ذلك يزيد من طموحات النهضة حيث يسعى إلى الصعود إلى قمة الترتيب للبقاء في الدوائر الخلافية حول سباق القيادة الناري. تم التعبير عن الأمل في أن يقدم صناع الخدمة له خدمة رائعة من خلال الإطاحة بالرستاق على أرض ميدانه وتقديم الصدارة إلى رينيسانس ستوكر بلوحة Wendt.

نتيجة مباراة النهضة والاتحاد

من الناحية النظرية والورقية ، تبدو إمكانات عصر النهضة أفضل من بلد البخور. بفضل جودة لاعبي كتائب حمد العزاني المسلحين بمفاتيح اللعب المتميزة ، فإن كتائب حمد العزاني لديها أفضل الفرص لعبور دفة مواجهة الاتحاد بأمان.

النهضة يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد (15) نقطة من (4) انتصارات (3) تعادلات ، لكنه لم يهزم في (7) مباريات بالدوري حتى الآن. النهضة مسلح بأكثر خط هجومي فعالية في الدوري هذا الموسم ، وأحرز (8) أهداف في (7) مباريات ويتطلع للفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة هذا الموسم والوصول للنقاط (18) الليلة. - خسارة الرستاق في مباراة الديربي اليوم أمام المصانع.

ملخص النهضة والاتحاد

ويخشى النهضة أن يقوده الاتحاد الذي تتأرجح نقاطه في الشباك ، لكن الفريق الزائر مسلح بروح الصعود إلى ربع نهائي مسابقة الكأس الثمينة ، وتم إقصاء المصنع من المباراة النهائية. جولة سعرية للمنافسة بأكثر من (3) أهداف لكل هدف.

حمد العزاني برئاسة ابراهيم المحيني ، ناصر الشمري ، علي الحناي ، ابو بكر ديمبا كمالا ، المنديل العلوي ، عبد العزيز الشموشي ، أرسيني لوكو ، محمد الهنائي ، يوسف الهنائي. السعدي وأحمد الكعبي وويلمرسون برايا ، بقيادة المدرب أحمد سالم بيت سعيد النقابة تستثمر في عمال الأراضي والمواطنين العاديين تكريما لمصالح ضيف النهضة وكبح طموحاتهم وجهودهم لأخذ زمام المبادرة. ليل.

اهداف مباراة الإتحاد والنهضة

كافح الاتحاد في الدوري هذا الموسم ، وتراجع إلى المركز 12 بالنقاط (5) من (7) مباريات ، وهو سعيد بفوز واحد وتعادلين وأربع هزائم ، لكن موسم الدوري هذا الموسم سجل خط دفاعه (8). ) الأهداف. هذا هو ثالث أضعف خط دفاعي في الدوري هذا الموسم.

ويسعى الاتحاد لتحقيق فوزه الأول بالدوري ، بعد تعادله في الدور الخامس أمام النصر وخسره دون أن تهتز شباكه هدفًا في الجولة السادسة. فوز الاتحاد الأخير في الدوري هذا الموسم ، 4 و 1-0 على العربة في الأسبوع.

ملخص مباراة الاتحاد والنهضة

وأوضح الاتحاد أنه واجه ضيف النهضة بمعنويات منخفضة نسبيًا بعد استبعاده من السعر النهائي للكأس من قبل مضيفه نادي عمان. إنه يتطلع لرميها مرة أخرى وتجنب آثارها السلبية والتغلب عليها نفسيا وكبح الضيف أرناطة في المباراة الافتتاحية هذا الأسبوع.

الاتحاد يحاول استعادة ذاكرة التهديف والفوز ، والتعافي من هزيمته الأخيرة في الدوري أمام الرستاق ، واستعادة التوازن في المنافسة ، والاستيقاظ من صدمة قول وداعا للحائط. كأس ثمين في بداية المنافسة من سعره الدور النهائي.

نتطلع للفوز بلقب الدوري الثاني هذا الموسم والوصول للنقاط (8). هذا يسمح له بالزحف تدريجياً نحو مركز الدفء والأمان في منتصف الطريق عبر الترتيب ، مما يوقف نزيف سلسلة من النقاط المتكررة. ووضع حد لسلسلة من العواقب السلبية.

مدرب الوطني أحمد سالم بيت سعيد مدرب الفريق الأول لنادي الاتحاد برئاسة عمر الغابسي وعبد الواسع المطري ومحمد عياد ومحمد أحمد ومحمد فرج الرواحي وعبدالله السعدون ومارتن - مانجو ، يوسف توري ، طارق الديلي ، مثنى الشجيبي ، مبارك المقبري.

يويتوب اهداف مباراة النهضة والاتحاد بعد قليل