اهداف مباراة الهلال وحي العرب ملخص نتيجة مباراة حي العرب ضد الهلال في الدوري السوداني

اهداف مباراة الهلال وحي العرب بث مباشر ، من أجل التربع علي قمة الدوري ستكون مباراة قوية من الطرفين ، مباراة حي العرب بورتسودان ضد الهلال اليوم في منافسات الدوري السوداني لكرة القدم .

تختتم مساء اليوم الثلاثاء جميع مباريات الأسبوع لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ، بمباراتين من العيار الثقيل في توقيت واحد، لفريقي القمة فريق نادي الهلال السوداني وفريق نادي المريخ السوداني، أمام ثنائي فريق نادي هلال الساحل السوداني وهلال الساحل.

اهداف مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان

حيث يستضيف فريق نادي الهلال السوداني فريق نادي حي العرب بورتسودان السوداني في ستاد الجوهرة الزرقاء، فريق فريق نادي الهلال السوداني المدافع عن اللقب الذي تأخر للمركز الرابع برصيد خمسة عشرة نقطة، سوف يكون أمام اختبار صعب اليوم في أول تحد بالمسابقة ، امام المتصدر حي العرب بورتسودان.

وتمثل المباراة لمدربي فريق نادي الهلال السوداني وفريق حي العرب بورتسودان السوداني، تحديا من نوع خاص، إذ لم يتكبدا أي خسارة منذ انطلاقة المسابقة ، وسوف يكون هدف الفريقين المحافظة على نظافة مشوارهما من الخسارة، على الأقل حتى هذه الجولة.

ملخص مباراة الهلال ضد حي العرب بورتسودان

كما أن الانفراد بالصدارة هو هدف الفريقين، لكنها سوف تكون أول محاولة من فريق نادي الهلال السوداني للتحليق منفردا بالمركز الأول ، وسوف يفقد فريق نادي الهلال السوداني عدة لاعبين للإصابة هم الطيب عبد الرازق قلب الدفاع، ولاعب الارتكاز الإيفواري كلود سينجوني، وصانع الألعاب الأيسر عثمان ميسي.

بينما يتسلح الفريق بباقي قوته المتمثلة في الدفاع الأنجولي فيكتور نانيكي ومحمد إرينق، والظهير الغاني إبراهيم إيمورو، والارتكاز صلاح عادل، والثنائي الهجومي، الأنجولي ماكابي ليليبو، والجامبي لامين جارجو ، ومن جانب اخر فقد كشف نادي الهلال السوداني بالمستندات اليوم الاثنين ملابسات ما أثير حول بعض تجهيزات ستاده مثل دكة البدلاء ودواليب غرف اللاعبين التي قدمها لدعم ستاد كوبر.

اهداف مباراة حي العرب والهلال

وكان الهلال قد سلم بعض تجهيزات ملعبه لاتحاد كرة القدم السوداني، لتكملة النواقص باستاد كوبر لتقام فيه بعض مباريات تصفيات إقليم سيكافا تحت 20 عاما، الشهر الماضي ، وذكر نادي الهلال عبر صفحته بموقع فيسبوك، أن المعلومات المتداولة أخيرا غير صحيحة.

وقال فريق نادي هلال الساحل السودانيتلقى نادي الهلال طلبًا من الاتحاد السوداني لكرة القدم، للحصول على دواليب غرف اللاعبين، ودكة البدلاء المعنية، وهي عبارة عن مقاعد لفريقين وللحكم الرابع، كـ فريق نادي هلال الساحل السودانيعهدة مستردةفريق نادي هلال الساحل السوداني، لاستخدامها بملعب كوبر، في بطولة سيكافا، على أن يتم استردادها عقب نهاية البطولة مباشرةفريق نادي هلال الساحل السوداني.

اهداف مباراة الهلال ضد حي العرب بث مباشر

وأضاف النادي فريق نادي هلال الساحل السودانيلم يتردد الهلال في الموافقة على الطلب، من منطلق وطني بحت، وإسهامًا منه في إنجاح المسابقة، التي لعب الأزرق دورًا بارزًا في إنجاحها بشهادة الجميع، حيث وظف كافة منشآته، ووضعها تحت تصرف اتحاد الكرة، لإظهار الوجه المشرق للبلاد في هذا الحدث الكبيرفريق نادي هلال الساحل السوداني.

وأكد الهلال أنه تم تسليم المقاعد والدواليب، بإقرار استلام فريق نادي هلال الساحل السودانيعهدة مستردةفريق نادي هلال الساحل السوداني، بتوقيع مجدي شمس الدين الأمين العام للاتحاد ، وتحرك النادي لاسترداد حقوقه، حسب الاتفاق المكتوب، واستيفاءً لمتطلبات الاتحاد الأفريقي فريق نادي هلال الساحل السودانيكاففريق نادي هلال الساحل السوداني، الذي يفرض وجود دكة بدلاء احتياطية في الملعب.

وأتم النادي فريق نادي هلال الساحل السودانييكن نادي الهلال، احترامًا وتقديرًا كبيرين، لنادي كوبر الصديق، وكافة أندية الدوري الممتاز، ولا توجد أي مشكلة بين الهلال وأي ناد آخر، كما أن الهلال لم يصرح أو يشير إلى تقديمه للمقاعد أو الدواليب كهدية لأي جهةفريق نادي هلال الساحل السوداني.

يوتيوب اهداف مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان