اهداف مباراة الوحدات ومغير السرحان 1-0 ملخص نتيجة مباراة مغير السرحان ضد الوحدات اليوم في الدوي الاردني

اهداف مباراة الوحدات ومغير السرحان في مباراة ينقلها التليفزيو الرسمي الاردني وموقع الوسط ، اتفرج علي اهداف مباراة مغير السرحان ضد الوحدات ، اليوم في الدوي الاردني للمحترفين ، النتهت المباراة بفوز الوحدات بهدف دون رد .

اليوم قد كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم عن توقيت اللقاء في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة ، من عمر المسابقة المحلية والتي من المقرر أن تجري احداثها اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني.

ومن هنا فقد ذكر الاتحاد في تصريح صحفي أن موعد مباراة فريق نادى فريق نادى مغير السرحان اليوم الجمعة يكون في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت عمان ومكة المكرمة وبغداد والكويت وبيروت ودمشق والدوحة، 04:00 وفق وقت القدس المحتلة والقاهرة وطرابلس والخرطوم.

اهداف مباراة مغير السرحان ضد الوحدات

واليكم الان القنوات الناقلة لمباراة فريق نادى فريق نادى مغير السرحان ، وبحسب المصادر الرياضية الرسمية، فإن وقت مباراة فريق نادى فريق نادى مغير السرحان يكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي والمنامة ومسقط، إذ انتهت عملية حجز التذاكر رسميا منذ عدة ساعات بانتظار قدوم الجماهير للملعب.

هذا وحول القنوات الناقلة لمباراة فريق نادى فريق نادى مغير السرحان تكون قناة الأردنية الرياضية (Jordan Sport HD) بصوت معلق محلي، بالإضافة إلى منصات اتحاد كرة القدم في فيسوك ويوتيوب ومحطات أخرى بينها شبكة راية الإعلامية.

رابط مشاهدة مباراة الوحدات ومغير السرحان

حيث قد كان فريق نادى فريق نادى مغير السرحان قد حسم موقعة الذهاب بالفوز على مغير السرحان بهدفين دون مقابل، إذ يسعى إلى الانتصار عليه مجددا وانتظار تعثر الفيصلي أمام الجزيرة من أجل الحصول على لقب الدوري المحلي أو البقاء في المركز الثاني.

وقبل مباراة اليوم فيحتل نادي فريق نادى فريق نادى مغير السرحان المركز الثاني برصيد 47 نقطة بفارق واحدة خلف المتصدر الفيصلي، بينما مغير السرحان لم يضمن البقاء بعد كونه بالترتيب العاشر برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين أمام الصريح الساعي إلى التواحد وعدم الهبوط.

نتيجة مباراة الوحدات ومغير السرحان

مباراة فريق نادى فريق نادى مغير السرحان تجري بالتزامع مع لقاء الفيصلي ضد الجزيرة الحاسمة في الدوري الأردني، بالإضافة إلى موقعة سحاب والحسين اربد على استاد الحسن، بينما يحل الصريح ضيفا ثقيلا على معان لتحديد الهابط للأولى.

تجري اليوم الجمعة منافسات الجولة الحاسمة في الأسبوع الأخير من الدوري الأردني للمحترفين 2022 ، أما فريق نادى فريق نادى مغير السرحان فسيحكم مباراتهما الحكم أحمد فيصل، فيما سيحكم مباراة معان والصريح الحكم محمد عرفة.

ملخص مباراة الوحدات ومغير السرحان عبر تويتر

وفي حال تعادل أو خسارة الفيصلي فإنه سيتم النظر لمواجهتي فريق نادى فريق نادى مغير السرحان على ستاد الملك عبدالله الثاني، ومباراة الحسين وسحاب على ستاد الحسن ، ويحتاج المارد الأخضر للفوز لخطف اللقب في تلك الحالة، فيما يحتاج الحسين للانتصار بنتيجة تفوق النتيجة التي سيحققها فريق نادى فريق نادى مغير السرحان بهدفين لحصد المركز الأول وإبقاء الكأس في شمال المملكة للعام الثاني على التوالي.

يوتيوب اهداف مباراة الوحدات ومغير السرحان قريبا