ملخص مباراة الوداد والاتحاد التركي نتيجة اهداف مباراة اتحاد تواركة ضد الوداد البيضاوي في الدوري المغربي

ملخص مباراة الوداد والاتحاد التوركي بث مباشر ، ضمن نادي الوداد البيضاوي متصدر الدوري المغربي، إيرادات قياسية بعد نفاد تذاكر مباراته المرتقبة ضد اتحاد تواركة ، ويلتقي الفريقان اليوم الأحد في ملعب محمد الخامس، في الدار البيضاء، ضمن الجولة السادسة من المسابقة ، مباراة اتحاد تواركة ضد الوداد البيضاوي اليوم في الدوري المغربي ، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف .

ستُلعب المباراة أمام أكثر من 43 ألف متفرج ، وسيُمنح الفريق البيضاوي أكثر من 230 ألف دولار ، وستكون هذه هي المباراة الأولى التي يلعبها الوداد في ملعب مزدحم هذا الموسم ، وستفيد هذه المكاسب الفريق وستحيي الوضع الاقتصادي قبل فترة التعليق بالتزامن مع مشاركة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

اهداف مباراة الوداد والاتحاد التوركي

كما يتطلع الوداد إلى الإعلان عن أسماء اللاعبين في قائمة كأس العالم لكرة القدم. خاصة وأن FIFA يكافئ الأندية مالياً على مشاركة لاعبيها في كأس العالم ، نتوقع مشاركة بعض نجومها ، في غضون ذلك ، يتواجد نجم وداد البيضاوي زهير المتراج ، بعد تعافيه الكامل وعودته للتدريبات الجماعية ، على قائمة مباراة الأحد المقبل ضد اتحاد تواركا. مسابقة دوري المحترفين.

وكانت النبأ أن زوجته أنجبت مولودها الجديد ، وخلقت أجواء من الفرح تدريبات وداد ، وتوافرت التهاني على المطرج من مكونات النادي وصلة أنصاره ، كلاعب ، التزم بضرب الشباك لتكريس هدفه الأول هذا الموسم لابنته ومشجعي النادي الذين دعموه بشدة.

نتيجة مباراة الوداد ضد الاتحاد التوركي

الجدير بالذكر أن المُترجي كان هدّاف ديربي الدار البيضاء بأربعة أهداف بين لاعبي الوداد والرجاء الحاليين ، يتصدر الوداد جدول الدوري المغربي للمحترفين برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الجيش الملكي.

المنطق هو أن الأجنبي لنادي الوداد سيكون أفضل محترف في الدوري المغربي هذا الموسم بعد أن قام مجلس إدارة الفريق بإعادة ترتيب الأوراق خلال فترة الانتقالات الأخيرة ، وتصفية إرث قديم وتوقيع وجه جديد. ساهم في تحقيق فكرة المخرج حسين أموتا وأشاد بها ، وهو بحاجة لعقد جديد في ميركات المقبل.

ملخص مباراة اتحاد تواركة والوداد البيضاوي

يسلط موقع الوسط الضوء على لاعبي وداد الأجانب وسيطرتهم هذا الموسم ، ليكشف أسرار نجاح الفريق ، ووقع وداد عقده في الساعة الأخيرة من صيف ميركات ليحل محل الهداف الكونغولي غاي مفينزا الذي رفض التمديد وتوجه إلى فريق الطي السعودي بقيمة 120 ألف دولار. غراف السنغال.

سرعان ما تأهل الناشئ لنفسه من خلال تسجيل ستة أهداف معادلة بين الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا ، وسجل ثلاثة أهداف في كل مسابقة وتصدر أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا بثلاث تمريرات حاسمة. يفاجئ الجميع بأرقامه ويعوض مبينسا.

ملخص مباراة اتحاد تواركة والوداد الرياضي

أرسين زولا من الكونغو ، وقعه فريق شباب المحمدية ، دفع نفسه بقوة داخل خط دفاع وداد الذي يفضله حسين أموتا ، خاصة بعد أن تم اختياره على حساب أمين فرحان. لكأس العالم من قبل مدرب ليونز Leglaki.

وظهر زولا في معظم المباريات الرئيسية وسجل هدفه الأول في مباراة الديربي ضد الرجاء لكنه كان أفضل هدف لويداديان هذا الموسم حيث تغلب على منافسه التقليدي ووسع الفارق له إلى ثمانية. النقاط ، وبفضله كان الفريق في صدارة الترتيب مع فارق مريح لمتابعيه.

نتيجة مباراة اتحاد تواركة ضد الوداد البيضاوي

سرعان ما تحول اللاعب الجزائري الدولي حسين بن عيادة إلى لاعب يفضله أنصار وداد ، منذ مباراته الأولى مع بن عيادة ، حقق نجاحًا في كل مباراة شارك فيها ، وتم التصويت عليه مرارًا كأفضل لاعب في أصوات أنصار النادي ، وبالتالي حصل على مقعده. كان ملخصًا لقيمة و الإضافات التي قدمها للفريق.

عاد الليبي مؤيد الرافعي الخيدوم ، وهو اللاعب المحترف السابق الوحيد الباقي على قيد الحياة ، إلى التدريبات الجماعية بعد أن تعافى بالكامل من جراحة الأربطة ، وأخذ فجوة في الوقت المناسب لمونديال كأس العالم. نحن نخطط للمشاركة بعد النهاية من الفترة.

ملخص مباراة إتحاد تواركة والوداد البيضاوي

إنه اللاعب الوحيد الذي يتمتع بشعبية كبيرة في الوداد حيث ساهم في تحقيق لقبين في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة ، كما اقترب ماريان ديمبيلي كارتييه من المسرحية بعد تأخره ، وكان جاهزًا تمامًا ، حيث أشاد مدربه بعودته للمحترفين ، وهو نادٍ في الدوري لم يكن لديه عقد مع محترف أجنبي ، وخاصة منافسيه ، هذا الصيف ، كما في الماضي ، كان ناجحًا ، بما في ذلك الأجانب البارزون.

ملخص مباراة الوداد والاتحاد التوركي