مشاهدة مباراة  الوكرة والعربي بث مباشر

تترقب عشاق الكرة القطرية مباراة قوية تجمع بين الوكرة والعربي مساء اليوم الخميس 12 يناير، على أرضية استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في مباراة الذهاب ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع التاسع من بطولة دوري نجوم قطر.

موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة العربي والوكرة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 16:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، أي الثالثة والثلث بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الوكرة ضد العربي على الهواء عبر قناة Alkass One HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة العربي والوكرة بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

نتيجة اهداف مباراة الوكرة والعربي يلا شوت

وان منظموا بطولة دوري نجوم قطر قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الوكرة والعربي والذي تم تحديده في تمام الساعة الثالثة والثلث بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة والثلث مساء بتوقيت الرياض والدوحة، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Alkass One HD اس اس سي اتش دي واحد كذلك سوف يتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

وقد أعلن الجهاز الفني لفريق الوكرة بقيادة الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام العربي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع التاسع من مسابقة دوري نجوم قطر.

نتيجة مباراة الوكرة والعربي مباشر

وقد جاء تشكيل المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق نادي الوكرة لملاقاة العربي في منافسات دوري نجوم قطر كالتالي:

حراسة المرمى: تعود مبارك

خط الدفاع: محمد عماد وخالد منير ومحمد بن يطو وعبد الغني منير

خط الوسط: مراد ناجي وحازم احمد وجاسينتو دالا

خط الهجوم: اميد امير ولوكاس ميندس

ملخص ماتش الوكرة ضد العربي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب العربي الصربي ميودراغ جيسيتش ، عن تشكيلة فريقه في دوري نجوم قطر والتي جاءت كما يلي:

وسوف يدخل العربي بتشكيل متوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى الحاس جاسم عادل.

خط الدفاع كل من يوسف مفتاح، عبدالله السليطي، هلال محمد، آرون غونارسون.

في خط الوسط كل من معرفية، عبدالرحمن عناد، أحمد فتحي.

خط الهجوم كل من المساكني، السومة، حامد إسماعيل.

يلتقي اليوم فريق الوكرة مع نظيره العربي، مساء اليوم الخميس ، الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري نجوم قطر، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الوكرة ضد العربي، في تمام الساعة 15:20 مساء بتوقيت القاهرة و 16:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام