أهداف مباراة انتر ميلان وأتلانتا 2/3 ملخص نتيجة مباراة الانتر مباشر في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا بث مباشر ، الانتر صاحب المركز الخامس يلتقي اليوم في مباراة صعبة نظيرة فريق نادي اتلانتا وكانت اخر مباراة بينهم انتهت بالتعادل ، شاهد مباراة الانتر مباشر اليوم في الدوري الايطالي عندتا .

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا حيث قد حقق إنتر ميلان مؤخرًا أداءً جيدًا ويحتل المركز الخامس في جدول الدوري هذا الموسم. بينما شهد أتالانتا بداية رائعة للموسم منذ أن تضاءل مع 3 خسائر في آخر خمسة ، كانت آخر مرة هزم فيها أتالانتا إنتر في نوفمبر من عام الفين وثمانية عشر 4-1 على ملعب جويس . منذ ذلك الحين ، لم يربح أتالانتا أي فوز في سبع مباريات في تلك المواجهة .

أهداف مباراة انتر ميلان واتلانتا

انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين بالتعادل ، وتقاسمت آخر مباراتين على ملعب ، الغنائم بين الجانبين. نظرًا لأن كلا الفريقين يتطابقان بشكل متساوٍ ، فإن كل الأصابع تشير إلى التعادل مرة أخرى في هذه التعادل ، وبالنسبة للاحتمالات المعروضة ، فإن الأمر يستحق الرهان.

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا حيث يعطي كل المشاعر من علاقة حميمية في البداية قبل الانفتاح مع تقدم اللعبة ، الشوط الثاني الذي سجل أعلى نسبة نصف اختيار معقول. الإحصائيات لا تدعم هذا ، ومع ذلك ، هذا مجرد شعور غريزي.

نتيجة مباراة انتر ميلان واتلانتا

هذه ، الإحصائيات ، الأهداف تحدث لكلا الفريقين في الشوط الأول في آخر مبارياتهما. أعلم أنه متناقض قليلاً مع الاختيار السابق ، ولكن كما ذكرنا آنذاك ، كان هذا شعورًا داخليًا ، وهذا ما تدعمه الأرقام. سجل إنتر هدفًا أو أكثر في 4 من آخر 5 مباريات في الدوري ، وقد حصل أتالانتا على نفس الشيء في 5 من آخر 5 مباريات في الدوري ، وهي فترة تمتد إلى الوراء.

صعد إنتر ميلان إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي بفوزه 6-1 على بولونيا يوم الأربعاء ، ومنحت أهداف إدين دزيكو وفيديريكو ديماركو ولاوتارو مارتينيز فريق المدرب سيموني إنزاجي تقدمًا كبيرًا قبل نهاية الشوط الأول. سجل ديماركو مرة أخرى في بداية الشوط الثاني ، وأضاف هاكان كالهان أوغلو هدفاً خامساً من ركلة جزاء ، وقام روبن جوسينز بتقريب الهدف.

ملخص مباراة واتلانتا وانتر ميلان

في غضون ذلك ، تكبد أتالانتا الهزيمة الثالثة في أربع مباريات أمام ليتشي. هزم ليتشي أتالانتا 2-1 ، في فوزه الثاني فقط هذا الموسم. هدفان من فيديريكو باشيروتو و فيديريكو دي فرانشيسكو في أول نصف ساعة كانا كافيين للفوز. قطع دوفان زاباتا التقدم في الشوط الأول قبل نهاية الشوط الأول ، لكن أتالانتا لم يتمكن من هز الشباك لبقية المباراة.

يوتيوب أهداف مباراة واتلانتا ضد انتر ميلان