ملخص أهداف مباراة انتر ميلان ويوفنتوس 2/0 نتيجة مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان في الدوري الايطالي

ملخص مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان اليوم ، حيث بقيادة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري ، يستعد فريق يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان على ملعب يوفنتوس اليوم في تمام الساعة 9.45 مساءً في الجولة 13 من الدوري الإيطالي كالتشيو ، نقل مباراة انتر ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي ، فاز يوفنتوس عاي الانتر بهدفين دون رد .

ويحتل يوفنتوس المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من 12 مباراة والفريق 6-2 ، تعادل في أربع مباريات ، لكن إنتر ميلان فاز بثمانية وخسر أربع ، وتركه في المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 مباراة ، خاض إنتر ميلان ويوفنتوس 179 مباراة في الدوري الإيطالي ، فاز فيها فريق يوفنتوس بـ 85 مباراة وفاز إنتر ميلان بـ 48 مباراة.

ونتج عن القرعة سيطرة الفريقين على 46 لقاء ، حيث حقق فريق يوفنتوس نتيجة 9-1 في اللقاء الذي حقق أكبر انتصار في تاريخ تنافس الفريقين في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي. قادر على. فريقان معا في موسم 1960 من الدوري الإيطالي .

ملخص مباراة انتر ميلان ضد يوفنتوس

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس ، حيث جاء في حراسة المرمى : فويتشيك شتشيسني ، وقد جاء في خط الدفاع : ألكسندرو - بونوتشي - فيدريكو غاتي - فاجيولي ، وقد جاء ايضا في خط الوسط : خوان كودرادو - لوكاتيلي - أدريان رابيو ، وجاء في خط الهجوم : فيليب كوستيتش - فابيوميريتي - أركاديوش ميليك .

التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان ، جاء في حراسة المرمى : أندريه أونانا ، خط الدفاع : اليساندرو باستوني - دي فريج - ميلان شكرينيار، وقد جاء في خط الوسط : فيدريكو ديماركو - هنريك مختريان - هاكان تشالهان - نيكولو باريلا ، وجاء في خط الهجوم : دينزل دومفريس - إدين دجيكو - لاوتارو مارتينيز .

اهداف مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم

أسندت مجموعة قنوات bein sports مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان إلى المعلق "علي الكعبي ، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة bein premium 1HD.

كشف ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس السابق سبب افتقاده لعشاق أولد ليدي وكارلوس تيفيز أكثر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث قدم النصيحة للصربي دوسان فلاهوفيتش ، تحدث اللاعب الكرواتي الدولي السابق إلى صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت عشية مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان.

نتيجة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس

يخرج يوفنتوس من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بفارق 10 نقاط عن نابولي متصدر الدوري الإيطالي ، وقال ماندزوكيتش ليس من السهل الحكم من الخارج ، لكن لا شيء في كرة القدم يدوم إلى الأبد ، لقد فقدوا بعض القادة الرئيسيين ، الأولاد الذين عرفوا كيف يفوزون باستمرار. من الصعب تكرار ذلك.

لا يزال يوفنتوس يتمتع بالكثير من الجودة ، لكنهم يحتاجون إلى الوقت لبناء فريق يتمتع بشخصية وسلوك ناجح. يوفنتوس ليس للجميع. أنا متأكد من أنهم سيعودون إلى مستواهم. هناك ، قال أليجري مدرب رائع وأعتقد أنه يستطيع تغيير الأمور. ثانياً..

ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان مباشر

ألقى معظم مشجعي يوفنتوس باللوم على ماسيميليانو أليجري بسبب أدائه السيئ هذا الموسم ، وشرح ماندزوكيتش رأيه ، "لا أعتقد أن النتيجة تعتمد كليًا على أليجري ، الذي أثبت أنه مدرب رائع. يستغرق الأمر وقتًا. حتى لو كان لدى اللاعب موهبة ، فلا يمكنه أن يصبح كيليني في مباراتين. لنذهب

وقال إنه لا يحتاج إلى أي شيء. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني عندما كنت ألعب هذه المباراة ، لم أكن أفكر في تسجيل الأهداف ، ولكن في كيفية الفوز بالمباراة ، وعن نصيحته لمهاجم يوفنتوس الحالي بلاشوفيتش ، أضاف: إنه رقم تسعة رائع والأمر متروك له وطموحه في أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم .

اهداف مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان

سئل ماندزوكيتش أخيرًا لماذا يفتقده بعض مشجعي يوفنتوس وكارلوس تيفيز أكثر من كريستيانو رونالدو ، لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا ، لكنني أشكر كل من يتذكرني باعتزاز. هذا يعتمد على كريستيانو ، أحد أعظم اللاعبين في كل العصور الذي قدم أشياء رائعة ليوفنتوس. لا أعتقد ذلك.

أعتقد أن المشجعين قدّروا الرغبة والروح التي امتلكناها أنا وتيفيز. لقد وضعنا ذلك في الملعب وفزنا ، مانديوكيتش هو حاليًا مساعد مدرب كرواتيا وسجل 44 هدفًا في 162 مباراة مع يوفنتوس ، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي وثلاث كؤوس إيطالية.

يوتيوب ملخص اهداف مباراة انتر ميلان ويوفنتوس