مواجهة معقدة.. هذا الوصف ينطبق على اللقاء الذى يجمع اليوم الثلاثاء منتخب فريق منتخب إيران الاول لكرة القدم بنظيره فريق منتخب الولايات المتحدة الامريكية الاول لكرة القدم، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.

اهداف مباراة ايران والولايات المتحدة

حيث يدخل منتخب فريق منتخب إيران الاول لكرة القدم بمعنويات كبيرة للصعود للدور التالى من البطولة بعد تحقيق الفوز على منافسه ويلز بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الثانية من دور المجموعات، في مباراة شهدت الكثير من الفرص الضائعة لأبناء المدير الفني كارلوس كيروش، قبل تسجيل الهدفين في الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة أمريكا ضد إيران في كأس العالم

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق منتخب أمريكا الاول لكرة القدم، مع نظيره منتخب فريق منتخب إيران الاول لكرة القدم في الجولة الثالثة بكأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ستاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا ضد إيران

شبكة قنوات بي إن سبورتس الفريق منتخب قطر الاول لكرة القدمية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022 هذا الموسم، حيث تُعَد هذه القنوات الناقل الحصري لمباريات البطولة، كما سيتم بث مباراة فريق منتخب أمريكا الاول لكرة القدم وفريق منتخب إيران الاول لكرة القدم عبر قناة beIN Sports 1.

التشكيل فريق منتخب إيران الاول لكرة القدم أمام الولايات المتحدة ، حارس المرمى: حسين حسيني ، خط الدفاع: محرمي، محمدي، جشمي، حسيني، صافي ، خط الوسط: كريمي، نور الله، جاهانباخش، بورعلي كنجي ، خط الهجوم: مهدي طارمي.

اهداف مباراة ايران وامريكا

التشكيل المتوقع لمنتخب امريكا أمام فريق منتخب إيران الاول لكرة القدم ، حراسة المرمى: مات تيرنر ، خط الدفاع: أنتوني روبنسون - ووكر زيمرمان - آرون لونج - سيرجينيو ديست ، خط الوسط: تايلر أدامز - ويستن ماكيني - يونس موسى ، خط الهجوم: تيم وياه - جوش سارجنت - تيم ريام.

يدير الحكم الإسباني ماتيو لاهوز مباراة الولايات المتحدة وفريق منتخب إيران الاول لكرة القدم التى تقام اليوم باستاد الثمامة فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية بكأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة حاليا فى فريق منتخب قطر الاول لكرة القدم وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

اهداف مباراة الولايات المتحدة وايران

وسوف تكون مباراة الولايات المتحدة وفريق منتخب إيران الاول لكرة القدم الثانية للحكم الإسبانى ماتيو لاهوز بعدما أدار مباراة فريق منتخب قطر الاول لكرة القدم والسنغال التى حسمها أبناء سيسيه بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ويعد هذا اللقاء هو الأول بين فريق منتخب إيران الاول لكرة القدم والولايات المتحدة في أي مسابقة منذ يناير 2000، حيث تعادلا 1-1 في مباراة ودية في كاليفورنيا.

ونجحت فريق منتخب إيران الاول لكرة القدم فى تحقيق الفوز على ويلز بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية بعد السقوط الكبير أمام إنجلترا فى الجولة الأول بسداسية مقابل هدفين ، وفى المقابل، خرج المنتخب الأمريكي بنقطة التعادل من مواجهة نظيره منتخب إنجلترا بدون أهداف في الجولة الثانية، ليكون التعادل الثانى له بعد التعادل مع ويلز فى الجولة الأولى.

إنضم لقناتنا على تيليجرام