ملخص أهداف مباراة ايطاليا وألبانيا اتفرج 1/3 نتيجة مباراة البانيا ضد ايطاليا في مباراة ودية

ملخص أهداف مباراة ايطاليا وألبانيا اتفرج ، والتي تقام مباراة إيطاليا وألبانيا الودية في تمام الساعة العاشرة الإ الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ملخص أهداف مباراة البانيا ضد ايطاليا اليوم في مباراة ودية .

مباراة منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم ومنتخب ألبانيا الاول لكرة القدم الودية من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة وخمس واربعون دقيقة مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، تقوم قناةUefa.tv بنقل مباراة منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم ومنتخب ألبانيا الاول لكرة القدم الودية .

أهداف مباراة ايطاليا وألبانيا

التشكيل المتوقع لمباراة منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم ومنتخب ألبانيا الاول لكرة القدم الودية ، ومن المتوقع أن يبدأ روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا الاول لكرة القدم، اللقاء بتشكيل مكون من ، حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما ، وايضا في خط الدفاع: دي لورينزو، ليوناردو بونوتشي، باستوني، بيراجي ، وايضا في خط الوسط: باريلا، ماركو فيراتي، ساندرو تونالي.

مشاهدة مباراة ايطاليا وألبانيا ، وايضا في خط الهجوم: بيرنارديسكي، أندريا بيلوتي، لورينزو إنسيني.ي وتوبة ويوسف عطال وليريس وبن سبعيني وحسين بن عيادة ، ةفي الوسط: بن ناصر وزروقي وزرقان وبوداوي وبن طالب ، وايضا في خط الهجوم: رياض محرز وآدم وناس ويوسف بلايلي وسعيد بن رحمة وكريم عريبي وإسلام سليماني وعمورة.

ملخص مباراة ايطاليا وألبانيا

يلتقي منتخب منتخب ألبانيا الاول لكرة القدم الوطني لكرة القدم والمنتخب الإيطالي لكرة القدم مرة أخرى بعد 5 سنوات من مباراة المجموعة G في التصفيات الأوروبية التي فازت بها منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم 0-1. يقترب منتخب منتخب ألبانيا الاول لكرة القدم لكرة القدم من المباراة بعد هزيمته في مباراة ودية من قطر الأربعاء الماضي لعدم تمكنه من الفوز في 9 مباريات متتالية.

هذا ومن المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في اربع مباريات متتالية الآن ، من ناحية أخرى، يقترب المنتخب الإيطالي لكرة القدم من المباراة في مزاج جيد ليحقق انتصارات في مباراتين متتاليتين ضد المجر وإنجلترا.

ملخص أهداف مباراة ألبانيا وايطاليا الودية

مشاهدة مباراة ايطاليا وألبانيا ، هذا وقد تحدث ليوناردو بونوتشي، لاعب يوفنتوس، عن غياب منتخب بلاده منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم، عن كأس العالم، والمسار الذي ينتظره الآتزوري، وكشف عن مرشحيه للقب مونديال قطر 2022.

حسمت خسارة التصفيات المؤهلة أمام مقدونيا الشمالية في وقت سابق من هذا العام مصير منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم وتركتهم يواجهون غيابهم الثاني على التوالي في نهائيات كأس العالم، وهو حبة مريرة للغاية يجب ابتلاعها لروبرتو مانشيني ولاعبيه.

أهداف مباراة ألبانيا وايطاليا

يعمل الآتزوري الآن على جلب بعض الدماء الجديدة قبل البطولة الكبرى القادمة، والتي من المحتمل أن تكون يورو 2024 ، في حديثه في مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم ومنتخب ألبانيا الاول لكرة القدم الودية، ناقش بونوتشي أولاً روح الفريق الموجودة في المنتخب الإيطالي.

وقال بونوتشي: هناك شعور بالانتماء في هذا الفريق، لقد مررنا بفترة مرهقة عقليًا وجسديًا، وكان هناك عدد قليل جدًا من الإصابات ، مؤكدًا: كنت في المنتخب الوطني لمدة 12 عامًا ولا يمكنني تذكر زميل لي في الفريق قال إنه لا يريد أن يكون في المنتخب، الشعور بالانتماء موجود لدى الجميع.

أهداف مباراة ألبانيا ضد اإطاليا الودية

مشاهدة مباراة ايطاليا وألبانيا ، وقد علق على طريقة تفكيره في مواجهة المباراتين الوديتين وما قاله لزملائه البرازيليين في يوفنتوس: سأعود بنفس الحماس كما هو الحال دائما، وجودي هنا هو مصدر فخر وسعادة وكوني تحت تصرف المدرب يملأني بالبهجة.

وأكد بونوتشي: طالما رأى المدرب أن استدعائي مناسبًا، سأتواجد، بالنسبة للباقي، تمنيت حظًا سعيدًا للجميع، وأخبرت الأرجنتينيين والبرازيليين أنني أريد أن أراهم في وقت متأخر قدر الإمكان للمنافسة في مونديال قطر.

ملخص مباراة ألبانيا وايطاليا

مشاهدة مباراة ايطاليا وألبانيا ، وحول الغياب عن المونديال، استطرد قبل أسبوع، سألني أحد زملائي في الفريق عن رأيي في هذا الموضوع بالذات، أخبرته أن هناك حزنًا، لكن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو بناء حاضر ومستقبل عظيمين.

مشددًا: كرة القدم مثل الحياة، تضع دائمًا أمامنا فرصة البدء من جديد، مع رؤية كأس الأمم الأوروبية 2024 وفي حالة زملائي الأصغر سنًا، هناك كأس العالم في عام 2026 ، واستطرد: أحاول إيصال هذه الرسالة، في جميع الأوقات، هناك فرصة لبناء مستقبل عظيم، فقط من خلال الاتحاد يمكننا أن نبدأ من جديد.

وأتم بشأن المرشحين لمونديال قطر 2022: بالنسبة لي الأرجنتين والبرازيل من بين المرشحين، لدي زملاء في هذه المنتخبات الوطنية وسأعمل على تشجيعهم لأنهم لاعبون مميزون ولاعبون رائعون، أخبرتهم أن النهائي سيكون البرازيل والأرجنتين، وسنرى ما إذا كان سيحدث.

يوتيوب ملخص أهداف مباراة ايطاليا وألبانيا