مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر

يستقبل ملعب ريد بول ارينا مباراة تجمع بين بايرن ميونخ ولايبزيج، مساء اليوم الجمعة 20 يناير، في إطار منافسات الاسبوع الـ 16 من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم.

موقع صحيفة الوسط يقدم لمتابعيه مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة لايبزيج ضد بايرن ميونخ على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 3 بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

اهداف مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

وقد كان بايرن ميونخ قد وصل لهذه المباراة ، بعدما اعتلي كالعادة صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 34 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافيسينة في الدوري فرايبورج، الذي يلعب يوم السبت القادم مع فولفسبورج.

ومن هنا فيتسلح العملاق البافاري بأحدث صفقاته الجديدة ، الحارس السويسري يان سومر والذي سوف يخلف مانويل نوير في حماية عرين الفريق البافاري بعد إصابة الدولي الألماني خلال قيامه بالتزلج وغيابه لنهاية الموسم.

ومن ناحية المقابل، وعلى الرغم من البداية السيئة لفريق لايبزيج والتي أدت لإقالة مدربه دومينيكو تيديسكو، إلا أن الفريق قد نجح في تدارك الموقف وتحقيق الانتصارات حتى أصبح في المرتبة الثالثة برصيد ثمانية وعشرون نقطة.

واليوم يدرك لايبزيج صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، ولكن سوف يحاول الفريق بذل أقصى جهد ممكن لكي يحاول تحقيق المفاجأة ويقصي الخصم من البطولة، أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام