مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة

البرسا يسجل فوز ساحق 5-0 هدفين في الدقيقة 41 و الدقيقة 50 عن طريق رافينيا ، وقد احرز النجم روبرت ليفاندوفسكي ، والهدف الثالث عن طريق أنسو فاتي في الدقيقة 70 ، الهدف الرابع بأقدام فرانك كيسي في الدقيقة 77 ، الهدف الخامس في الدقيقة 90 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي ، بث مباشر سبتة ضد برشلونة ، في مباراة يخشى فيها البرسا من مفاجآت كأس الملك ، عندما يلتقى اليوم مع اتلتيكو سبتة الذي يلعب لحساب دورى الدرجة الأولى الإسبانى ، روابط تويتر مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة بث مباشر اليوم في كأس ملك إسبانيا.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة ، حيث من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس ، على ملعب ألفونسو موروبي ، لحساب منافسات دور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة ، وتاتي مباراة اليوم للبرسا بعد ان تأهل فريق برشلونة بشق الأنفس إلى دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، على حساب مضيفه فريق نادي إنتر سيتي من الدرجة الثالثة، بنتيجة 4 – 3.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة

ومن هنا فقد جاء تأهل الفريق الكتالونى الصعب جدا بعد ان امتد وقت المباراة للأشواط الإضافية ، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق ، والتى أقيمت على ملعب أنتونيو سولانا ، لحساب منافسات دور الاثنين والثلاثون من البطولة للموسم الجاري 2022-2023.

نتيجة مباراة برشلونة ضد سبتة

مساء اليوم الخميس يخوض فريق نادي برشلونة مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما توج بلقب كأس السوبر الإسباني، للمرة 14 فى تاريخه، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى جمعتهما يوم الأحد الماضي.

ومن هنا فقد توج تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق نادي برشلونة الإسبانى، بأول ألقابه فى مسيرته التدريبية مع الفريق البرشلوناوي عندما حقق لقب السوبر الإسباني.

وقد تولى المدرب تشافى مهمة القيادة الفنية للفريق الاسباني فى يوم ستة من شهر نوفمبر من العام 2021، خلفاً للمدرب الهولندى رونالد كومان، والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج على المستويين المحلى وايضا المنافسات الأوروبية.

ملخص مباراة سبتة ضد برشلونة

حيث قد قاد تشافى البرسا إلى صدارة الدوري الإسباني برصيد واحد واربعون نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن فريق نادي ريال مدريد الغريم التقليدى وصاحب المركز الثاني برصيد ثمانية وثلاثون نقطة ، وقد خاض نادي برشلونة ستة عشرة لقاء بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، تحت قيادة تشافى مقسمين ما بين ثلاث عشر انتصارا وتعادلين وخسارة وحيدة.

هذا ومن المقرر أن تقام مباريات دور الربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا أيام 24 و25 و26 يناير من لقاء واحد، فيما تقام مباريات نصف النهائي من ذهاب وإياب أيام 6 و9 من شهر فبراير و1 و2 مارس، حيث تقام المباراة النهائية يوم ستة من شهر مايو في مدينة إشبيلية الاسبانية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام