ملخص أهداف مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن 2/4 في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا ، حيث ويستضيف ملعب "دووسان آرينا" مباراة الفريقين، والتي تأتي في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة.

يخوض برشلونة الإسباني آخر مباراة له في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي 2022-23 أمام فيكتوريا بلزن اليوم الثلاثاء 1-11-2022، ويمكنك متابعة أبرز فعاليات المباراة عبر خدمة الـ بث المباشر.

يوفر موقع الوسط خدمة متابعة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا بعرض خدمة البث المباشر الوصفي لأبرز ما يحدث في المواجهة ، تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

ملخص مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن

أعلن الإسباني تشافي هرنانديز، المدير لنادي برشلونة، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة اليوم أمام ضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب «دوسان ارينا»؛ معقل النادي الكتالوني المباراة، والتي تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثانية عشر بتوقيت أبوظبي.

وودع برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا بعدما فشل في التأهل إلى دور الـ16، واكتفى بالانتقال إلى ملحق الدوري الأوروبي.

ويحل فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، والتي يتصدرها بايرن ميونخ الألماني صاحب العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، يأتي خلفه في المركز الثاني إنتر ميلان الإيطالي برصيد 10 نقاط،، بينما يتزيل فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة خاليًا من النقاط.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن

ويفتقد برشلونة لخدمات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباراة الليلة أمام فيكتوريا ، وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي:حراسة المرمى: إينياكي بينا ، خط الدفاع: بيليرين، بيكيه، ألونسو، جوردي ألبا ، خط الوسط: جافي، كيسيه، بابلو توري ، خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، أنسو فاتي .

ويمتلك برشلونة 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بينما لم يحصل فيكتوريا بلزن على أي نقاط طوال مشواره في مرحلة المجموعات ، وتُعد تلك المباراة بلا أهمية للفريقين، حيث اكتفى برشلونة بالانتقال إلى ملحق الدوري الأوروبي، بينما ودع فيكتوريا بلزن البطولة ، معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن ، سيعلق جواد بدة على أحداث المباراة اليوم.