مشاهدة اهداف مباراة بلجيكا وكندا 0 - 1

مباراة كندا وبلجيكا في كأس العالم 2022: تعرف على وقت بدء المباراة والبث المباشر

تستضيف كندا مشوارها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 أمام منافستها بلجيكا في المجموعة السادسة يوم الأربعاء (23 نوفمبر / تشرين الثاني).

ظهر في الحدث العالمي لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 1986 ، تأهل فريق كندا إلى قطر في الصدارة على القوى الإقليمية الأخرى الولايات المتحدة والمكسيك.

احتل أول خصومهم المركز الثالث في النسخة الأخيرة من كأس العالم في 2018 ومع نجوم كرة القدم مثل كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو وإيدن هازارد في الفريق ، سيكون الشياطين الحمر البلجيكيون تحديًا.

ستكون كل مباراة في كأس العالم 2022 متاحة للمشاهدة على TSN و CTV و TSN.ca و TSN App (باللغة الإنجليزية) و RDS (الفرنسية).

سيتم عرض جميع مباريات كندا و 15 مباراة في مرحلة المجموعات وأكثر من نصف مرحلة خروج المغلوب على قناة CTV.

ستكون جميع المباريات من كأس العالم متاحة للمشاهدة على TSN باستثناء مباريات مختارة في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات حيث ستكون هناك أوقات انطلاق متزامنة. بالنسبة لهذه الجولة المحددة ، سيتم عرض لعبة واحدة على TSN والأخرى سيتم عرضها على TSN2.

بالنسبة لأولئك الموجودين في الولايات المتحدة ، فإن FOX Sports هي الشريك الرسمي لبث كأس العالم باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة وستقوم بعرض كل مباراة على الهواء مباشرة.

Telemundo Deportes هو الشريك الرسمي للبث باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة وسوف يعرض أيضًا كل مباراة مباشرة.

سيتم بث هذه البث المباشر على Peacock مع إتاحة أول 12 مباراة من البطولة مجانًا. بعد ذلك ، اعتبارًا من 24 نوفمبر ، سيكونون متاحين فقط على Peacock Premium.