ملخص اهداف مباراة بني ياس والظفرة 5-0 اليوم في دوري أدنوك للمحترفين

اهداف مباراة بني ياس والظفرة حيث حطت الرحال امس علي ارضية ملعب الشامخة ، ملعب الفريق المستضيف بني ياس لمواجهة صعبة بين فريقين كبيرين ، والتي امطر فيها فريق بي ياس شباك نظيرة الظفرة بخمسة اهداف غاية في الروعة ، لتنتهي المباراة بفوزه بهذه النتيجة .

نتيجة مباراة بني ياس والظفرة ، ودخل بني ياس ، الذي يستضيف فريق الظفرة على ملعب الشمقة ، المباراة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط ، فيما جاء الظفرة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وخمس خسائر منذ البداية. منافسة.

اهداف مباراة بني ياس ضد الظفرة

أحيا بانياس جهود فواز عونة الذي غاب عن المباراة النهائية للإيقاف ، ويقترب الفريق من تعافي ظهيريه البرازيلي جواو فيكتور ومحمد راشد ، وتفوق بني ياس على الظفرة في تاريخ المواجهة بين الفريقين في دوري المحترفين بـ13 انتصاراً و 3 تعادلات مقابل 4 للظفرة.

وأشار دانييل إيسيرا مدرب بني ياس إلى أن بني ياس يلعب المباراة حيث يدخل الفريقان المباراة بشروط متشابهة من حيث النقاط ومراكز الشوط الثاني في الدوري وهو فوز ترك انطباعا إيجابيا للفريق بعد فوزه الكبير في الدوري. على حساب دبا الفجيرة.

اهداف مباراة الظفرة ضد بني ياس

وأكد استعداد الفريق لتحقيق الفوز وتقديم مباراة جيدة أخرى بعد فوزه على دبا الفجيرة ، وأشاد نيبوشا مدرب صربيا بخصومه وقال إنه يعرف بانياس من مشاهدته في كثير من المباريات ، إضافة إلى المنافسة الودية بين الفريقين قبل بداية الموسم.

هذا ومن جانبه، فقد أثنى الصربي نيبوشا مدرب الظفرة على منافسه، حيث قد قال إنه يعرف بني ياس من خلال مشاهدته في عدد من المباريات بجانب المواجهة الودية بين الفريقين وذلك قبل بداية الموسم.

ملخص مباراة الظفرة وبني ياس

ذاكراً أن لديه لاعبين مميزين يستحوذون على الكرة بشكل جيد، وأضاف: يجب أن نلعب بتركيز وأن نبتعد عن الأخطاء وارتكاب المخالفات عن المنطقة الخطرة حتى نحقق الفوز مع مضاعفة الجهد بالتأكيد وصناعة الفرص.

يوتيوب اهداف مباراة بني ياس والظفرة