اهداف مباراة بهلاء والعروبة اتفرج 4-2 ملخص نتيجة مباراة العروبة ضد بهلاء اليوم في دوري عمانتل

اهداف مباراة بهلاء والعروبة ، الاجواء متقاربة وحتي مراكز الفريقين قريبة جدا ، مما يدل علي تقارب المستوي الفني ، اتفرج اليوم علي بث مباشر مباراة العروبة ضد بهلاء اليوم في دوري عمانتل لكرة القدم ، فاز نادي ابهلاء برياعية مقابل هدفين .

يختبر فريق نادي بهلا العماني سابع ترتيب منافسات بطولة دوري عمانتل لكرة القدم برصيد اثني عشرة نقطة ، قدراته أمام ضيفه فريق نادي العروبة العماني ثاني عشر منافسات بطولة دوري عمانتل لكرة القدم برصيد خمس نقاط، حينما يتواجه الفريقان مساء اليوم على أرضية مجمع نزوى الرياضي في إطار الأسبوع العاشر من منافسات مسابقة الدوري.

اهداف مباراة بهلاء والعروبة

واليوم يدخل فريق نادي بهلا العماني حسابات المواجهة بنشوة الفوز على مضيفه صحار بهدف دون مقابل في الجولة السابقة، مما يضاعف سقف توقعاته ومعنوياته في مباراة اليوم أمام ضيفه فريق نادي العروبة العماني الجريح والذي بدوره يدخل حسابات المواجهة بمعنويات منخفضة في أعقاب تلقيه الهزيمة في الجولة السابقة أمام ضيفه السيب حامل اللقب بثنائية نظيفة.

ومن هنا فيبحث فريق نادي بهلا العماني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الريامي عن مواصلة نتائجه الإيجابية وعروضه الجيدة مستهدفا حصد انتصاره الرابع في مسابقة الدوري من بوابة ضيفه فريق نادي العروبة العماني غداً طامعا في الوصول للنقطة الخامسة عشرة للبقاء ضمن دائرة المنافسة وتحسين موقعه في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري.

ملخص مباراة بهلاء والعروبة

وقبل مباراة اليوم فيملك فريق نادي بهلا العماني مباراة مؤجلة في رصيده مع السيب حامل اللقب، إذ خاض ثماني مباريات حتى الآن في مسابقة منافسات بطولة دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم ففاز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين وأحرز خط هجومه ست أهداف واستقبل خط دفاعه خمس أهداف.

من جهته يسعى فريق نادي العروبة العماني لإيقاف نزيف النقاط والنتائج السلبية متطلعا لتحقيق انتصاره الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم على حساب مضيفه فريق نادي بهلا العماني غداً بهدف الابتعاد عن شبح منطقة الهبوط والنأي عن الحسابات المعقدة في ظل قبوعه في قاع الترتيب، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط جمعها من ٩ مباريات حيث تعادل في خمس مباريات وخسر اربع مباريات وسجل خط هجومه ٤ أهداف واستقبل خط دفاعه احدي عشر هدفا.

نتيجة مباراة العروبة وبهلاء

ويتوق فريق نادي العروبة العماني لحصد فوزه الأول دوريا بقيادة المدرب الوطني أحمد الغيلاني ولكنه يدرك صعوبة المهمة أمام مضيفه فريق نادي بهلا العماني المنتشي معنويا بفوزه على صحار في الجولة السابقة، لاسيما وأن فريق نادي العروبة العماني يعاني من ضعف خط هجومه الذي يعتبر ثاني أضعف خط هجوم في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد اربع أهداف.

كما يعاني أيضا من ضعف خط دفاعه الذي يعتبر ثاني أضعف خط دفاع في مسابقة الدوري العماني ، هذا الموسم حيث ولجت شباكه حدي عشر هدفا في تسع مباريات. وسوف يعول فريق نادي العروبة العماني في مباراة اليوم على هدافه عاهد الهديفي الذي بصم على ٣ أهداف في مسابقة منافسات بطولة دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم.

يوتيوب اهداف مباراة بهلاء والعروبة