اهداف مباراة بولندا وتشيلي اتفرج 1-0 ملخص نتيجة مباراة تشيلي ضد بولندا اليوم في مباراة ودية

اهداف مباراة بولندا وتشيلي في المباراة الودية التي تجمع بنهما اليوم لتأكيد علي جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والتكتيكية ، وذلك قبل خوض المباريات الرسمية في كأس العالم القادم يوم 22 من هذا الشهر ، اتفرج ملخص مباراة تشيلي ضد منتخي بولندا اليوم في مباراة ودية .

ستواجه منتخب بولندا الاول لكرة القدم ومنتخب تشيلي الاول لكرة القدم بعضهما البعض في مباراة ودية استعدادية لكأس العالم قطر 2022، لم يتبق سوى القليل جدًا لبدء بطولة قطر 2022 وتريد الفرق المشاركة الوصول بأفضل طريقة ممكنة لما سوف يكون بطولة صعبة للغاية.

نتيجة مباراة بولندا وتشيلي

ومن بينهم منتخب بولندا الاول لكرة القدم التي سوف تشكل المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك والسعودية، على الرغم من أنها ليست الأصعب إلا أنها سوف تكون مجموعة صعبة ولهذا السبب يسعى البولنديون للوصول إلى هناك بأفضل طريقة ممكنة.

سوف تتجه كل الأنظار إلى ملعب الجيش البولندي عندما تواجه منتخب بولندا الاول لكرة القدم ومنتخب تشيلي الاول لكرة القدم وجهاً لوجه، منتخب بولندا الاول لكرة القدم حريصة على الانتصار في آخر مباراة لها قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد المكسيك ، لكن مباراة الأربعاء لن تكون سوى نزهة في الحديقة بالنسبة لروبرت ليفاندوفسكي وشركاه.

ملخص مباراة بولندا ضد تشيلي

مشاهدة مباراة منتخب بولندا الاول لكرة القدم ومنتخب تشيلي الاول لكرة القدم اتفرج بث مباشر ، من ناحية أخرى غاب لاروجا عن مكان في البطولة التي أقيمت في قطر، وهم يخوضون سبع مباريات بدون فوز في جميع المسابقات قبل الرحلة إلى وارسو.

عاد حارس المرمى كلاوديو برافو إلى التشكيلة، حيث تلقى ظهير أيسر إيفرتون دي فينا ديل مار، أليكس إيباكاش ، استدعاءً متأخرًا، كما هو الحال دائمًا يجب أن يبتعد خط الدفاع الخلفي عن مهاجم أولمبيك مرسيليا أليكسيس سانشيز، نظرًا لأن كلا الجانبين سوف يحقق الفوز.

اهداف مباراة بولندا وتشيلي مباشر

موعد مباراة منتخب بولندا الاول لكرة القدم ومنتخب تشيلي الاول لكرة القدم ، سوف تُلعب هذه المباراة الودية الدولية بين منتخب بولندا الاول لكرة القدم ومنتخب تشيلي الاول لكرة القدم في ملعب بيبسي أرينا في وارسو بمنتخب بولندا الاول لكرة القدم يوم الأربعاء 16 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.

أعلن رئيس الملعب الوطني في وارسو فلوديمير دولا، اليوم الجمعة، أنه تم إغلاق الملعب بعد اكتشاف عيب في البناء في السقف، وأن المباراة الدولية الودية بين منتخب بولندا الاول لكرة القدم ومنتخب تشيلي الاول لكرة القدم المقرر إجراؤها الأربعاء المقبل ستقام في ملعب آخر.

اهداف مباراة تشيلي وبولندا

واتخذ قرار منع الدخول إلى الملعب من قبل مسؤوليه بعد مراجعة روتينية لحالة البناء، وبعد استشارة الشركة التي صممت السقف، شركة إس بي بي التي مقرها الرئيسي في مدينة شتوتجارت الألمانية، وشركة تشيمولاي الإيطالية التي قامت ببنائه حسب بيان صحفي نُشر على الموقع الرسمي للملعب، حيث لم يرغب دولا الحديث عن مدة الإغلاق، مقدّرًا أنها قد تستغرق بضعة أسابيع.

وبدأ الاتحاد البولندي للعبة على الفور في البحث عن ملعب آخر يمكن أن تقام فيه المباراة الدولية الودية ضد منتخب تشيلي الاول لكرة القدم، ضمن استعدادات منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم في قطر، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك والسعودية.

وبُنِيَ الملعب على الضفة اليمنى لنهر فيستولا، تاسع أطول نهر في القارة العجوز، بين عامي 2008 و2011 بمناسبة تنظيم منتخب بولندا الاول لكرة القدم لنهائيات كأس أوروبا 2012 مشاركة مع النمسا، كلف ما يقرب من ملياري زلوتي، أي أكثر من 400 مليون يورو بالسعر الحالي، وهو أكبر ملعب بولندي متعدد الأغراض، ويتسع لـ58580 متفرج.

يوتيوب اهداف مباراة بولندا وتشيلي