ملخص نتيجة اهداف مباراة بيراميدز ونيجيليك 0/3 اليوم اليوم في الكونفيدرالية

اهداف مباراة بيراميدز ونيجيليك ،اليوم ، حيث يدخل الفريق المصري المدجج بالنجوم لتعويض خيبات الامل التي واجهته في مباياتة الاخيرة في الدوري المصري ، المباراة في الدور الاثنين والثالثون من عمر المسابقة ، والان بث مباشر لهذه المواجهه اليوم في الكونفيدرالية، انتهت المباراة بفوز مستحق لفريق بيراميدز بثلاثة اهداف دون رد .

أقيم امس الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة فريق نادي بيراميدز المصري وفريق نادي نيجيليك بطل النيجر بطل النيجر والتي تقام في إطار مباريات ذهاب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

ويحل فريق نادي نيجيليك بطل النيجر ضيفا على فريق نادي بيراميدز المصري في السابعة من مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيامي بفوز فريق نادي نيجيليك بطل النيجر بهدف دون مقابل.

اهداف مباراة بيراميدز ونيجيليك

وتم الاتفاق على أن يرتدي فريق نادي بيراميدز المصري قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الأصفر الفاتح الكامل فين حين يرتدي فريق نادي نيجيليك بطل النيجر اللون الأحمر الكامل، ويرتدي الأصفر الغامق الكامل.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب المباراة قبل اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير على أن يسلم كل فريق تشكيله بمجرد الوصول لملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكد المراقب أنه في حالة انتهاء المباراة بنفس نتيجة لقاء الذهاب بفوز فريق نادي بيراميدز المصري بهدف دون مقابل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم اسم الفريق المتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية، انتظارا للقرعة التي تقام يوم ١٦ نوفمبر الجاري.

اهداف مباراة بيراميدز اليوم مباشر

ومثل فريق نادي بيراميدز المصري في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي، ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق بيراميدز بنظيره نيجليك بطل النيجر، يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ومن المنتظر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في إفريقيا والشرق الأوسط ، مشاهدة مباراة بيراميدز ونيجيليك .

حيث يدير المباراة طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع ، ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.

يوتيوب اهداف مباراة بيراميدز ونيجيليك