اهداف مباراة تركيا والتشيك الودية اتفرج 1/2 ملخص نتيجة مباراة تركيا والتشيك اليوم في لقاء ودي

مشاهدة مباراة تركيا والتشيك الودية ، حيث ويستعد المنتخبان الكبيرين لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأروبية يورو 2024 ، بعدما فشلا كلاهما في الصعود لنهائيات كأس العالم في قطر، التي تنطلق يوم الأحد القادم وسط ترقب علي كل الاصعدة ، الان اتفرج بث مباشر مباراة تركيا والتشيك اليوم في لقاء ودي .

يلتقي منتخب منتخب تركيا الاول لكرة القدم اليوم السبت مع خصمه منتخب التشيك الاول لكرة القدم ، ودياً ، وموعد مباراة منتخب تركيا الاول لكرة القدم ومنتخب التشيك الاول لكرة القدم الودية ، تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية.

اهداف مباراة تركيا والتشيك الودية

تشكيل منتخب تركيا الاول لكرة القدم والتشيك الودية ، في حراسة المرمى: أوزان كاباك ، في خط الدفاع: مريح دميرال، شالار سويونجو، محمد زكي تشيليك، بيركان كوتلو ، في خط الوسط: هاكان شالهان أوغلو، أوركون كوكتشو، كرم أكتورك أوغلو، جنكيز أوندير ، في خط الهجوم: بوراك يلماز.

وبالتالي فقد حقق منتخب منتخب تركيا الاول لكرة القدم انتصارا معنويا بهدفين لهدف على ضيفه منتخب إسكتلندا منذ يومين ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، وبادر منتخب منتخب تركيا الاول لكرة القدم بالتسجيل عن طريق أوزان كاباك في الدقيقة الاربعون ، قبل أن يضيف زميله سينجيز أوندير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة والاربعون .

اهداف مباراة تركيا ضد التشيك الودية

وقد أشعل المنتخب الإسكتلندي الاول لكرة القدم الأجواء من جديد، عقب تسجيل لاعبه جون ماكجين هدف تقليص الفارق في الدقيقة 62، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

حيث تأتي تلك المواجهة الودية في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، عقب إخفاقهما في الصعود لنهائيات كأس العالم، المقرر انطلاقها بقطر يوم الأحد المقبل.

ملخص مباراة تركيا والتشيك

منتخب التشيك الاول لكرة القدم تسحق جزر فاروه بخماسية، بينما حقق منتخب منتخب التشيك الاول لكرة القدم فوزا ساحقا بنتيجة بخماسية نظيفة ، على ضيفه منتخب جزر فاروه، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، اليوم الأربعاء ، وارتدى مويمير شيتيل ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله 3 أهداف (هاتريك) لمنتخب منتخب التشيك الاول لكرة القدم في الدقائق 13 و19 و23 على الترتيب.

وبدروه فقد أضاف فاكلاف سيرني الهدف الرابع في الدقيقة 42، فيما اختتم باتريسيو ستروناتي مهرجان الأهداف منتخب التشيك الاول لكرة القدمية، بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 76 ،ويستعد المنتخبان لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأروبية (يورو 2024)، بعدما فشلا في الصعود لنهائيات كأس العالم في قطر، التي تنطلق يوم الأحد القادم.

يوتيوب اهداف مباراة التشيك و تركيا الودية