ملخص أهداف مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم في دوري أبطال أوروبا

ملخص أهداف مباراة تشيلسي ودينامو زغرب ، المباراة منقول بث مباشر اليوم في دوري الأبطال علي موقعنا ، سيواجه تشيلسي دينامو زغرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يواجه اليوم الأربعاء فريق تشيلسي نظيره دينامو زغرب علي ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي تلعب مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا علي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ودينامو زغربفي دوري أبطال أوروبا ، اليوم حراسة المرمى: ميندى ، اليوم الدفاع: ازبيليكويتا، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي، ريس جيمس ، اليوم في الوسط: كانتى، جورجينيو، ألونسو ، اليوم في الهجوم: مونت، سترلينج، هافيرتز.

أهداف مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب

أشاد غراهام بوتر مدرب تشيلسي باحترافية الحارس السنغالي إدوارد ميندي. وسيعود ميندي إلى التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة دوري أبطال أوروبا غدًا ضد دينامو زغرب الكرواتي.

وغاب ميندي عن التشكيلة الأساسية لتشيلسي تحت قيادة بوتر لصالح الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا حيث عانى من الإصابات عندما تولى بوتر قيادة الفريق من برايتون ، شارك كيبا في كل مباراة لعبها تشيلسي تحت إدارة بوتر حتى أصيب في الخسارة 4-1 أمام برايتون يوم السبت الماضي وحل محله ميندي.

وأضاف أنه كان يعلم أنه يجب أن يتحلى بالصدق والصبر وأن يدعم كيبا ، وردا على سؤال عما إذا كان ميندي قد لعب بشكل خلاق ضد دينامو زغرب ، قال بوتر: "هل سيجعل من الصعب على تشيلسي اختيار حارس مرمى أساسي؟ .

ملخص مباراة تشيلسي ودينامو زغرب

يتصدر تشيلسي جدول المجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن ميلان وصيف البطل. أما ريد بول سالزبورج ، فيحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، يليه دينامو زغرب بـ 4 نقاط.

وتغلب تشيلسي على ريد بول سالزبورج 2-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات ليتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لعب تشيلسي خمس مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة.

تأهل تشيلسي لنهائي دوري أبطال أوروبا لكن جراهام بوتر مدرب البلوز يسعى لتأكيد تقدمه في نهاية مشواره في دور المجموعات لتجنب الكبار في قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

يعود تشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 4-1 أمام برايتون في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتراجع تشيلسي إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة.

نتيجة أهداف مباراة تشيلسي ودينامو زغرب