ملخص اهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد 4-3 اليوم في الدوري الانجليزي

ملخص اهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد شووف البث المباشر لمباراة ليدز يونايتد ضد توتنهام بجودة عالية ، اليوم في الدوري الانجليزي لكرة القدم ، مباراة قوية تحمل الكثير للطرفين ، ويأمل اصحاب الارض من انتزاع الثلاث نقاط وف المقابل نفس الشئ .

ملخص اهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد بث مباشر ، اليوم يستضيف فريق نادي توتنهام هوتسبرالانجليزي نظيره نادي ليدز يونايتد الانجليزي مساء السبت، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ملخص اهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد

موعد مباراة توتنهام ضد نادي ليدز يونايتد الانجليزي والقناة الناقلة للمباراة ، تقام مباراة توتنهام ضد نادي ليدز يونايتد الانجليزي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي بريميم .

ويسعى نادي توتنهام هوتسبرالانجليزي، صاحب المركز الرابع، إلى الفوز خلال مباراة اليوم من أجل تحسين مركزه داخل الدوري الإنجليزي، حيث إن رصيده سته وعشرين نقطة أقل ثمانية نقاط عن فريق نادي أرسنال الانجليزي المتصدر للدوري برصيد اربعة وثلاثون نقطة ، وخاض نادي توتنهام هوتسبرالانجليزي أربعة عشر مباراة خلال الدوري الإنجليزي حتى الآن فاز من خلالها في ثماني مباريات وخسر في أربع مباريات وتعادل في مباراتين.

ملخص مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد

وودع توتنهام، مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، مؤخرا بعد خسارته أمام مضيفه فريق نوتينجهام فوست، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة، وسجل ثنائية فريق نوتينجهام كل من رينان لودى وخيسي لينجارد فى الدقيقتين 50 و 57 من زمن المباراة.

بينما يمتلك فريق نادي ليدز يونايتد الانجليزي خمسة عشر نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض ثلاثة عشر مباراة ، وحقق الفوز في أربع مباريات منهم وتلقى الهزيمة في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، وكان أخر لقاء جمع بين توتنهام ونادي ليدز يونايتد الانجليزي في السادس والعشرين من شهر فبراير من عام 2022 انتهي بفوز الأول بأربعة أهداف نظيفة.

يوتيوب اهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد مباشر

قال أنطونيو كونتي إنه يريد البقاء في نادي توتنهام الانجليزي لفترة طويلة، على الرغم من حقيقة أن عقده في شمال لندن يستمر حاليًا حتى يونيو ، وخسر نادي توتنهام الانجليزي مباراة أمام نادي ليفربول الانجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يخرج من بطولة كأس كاراباو على يد فريق نادي نوتينجهام فورست يوم الأربعاء.

ومع ذلك، فقد نجح نادي توتنهام الانجليزي في التأهل إلى دور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا، وهم في وضع جيد للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي ، يود كونتي أن يواصل العمل مع نادي توتنهام الانجليزي وأن يضيف إلى نجاحه في السنوات القادمة.

اهداف مباراة ليدز يونايتد وتوتنهام بث مباشر

خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نادي توتنهام الانجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز يونايتد، قال كونتي أنت تعلم جيدًا أن عقدي ينتهي في يونيو، حتى تلك اللحظة، يتعين على النادي إجراء أفضل تقييم ، وأضاف أعتقد أن كل ما تحتاجه تستحقه، وسيكون من المهم أن ترى بقية الموسم، وإذا كنا سعداء بالتحسين الذي نقوم به، أعتقد أن كل موقف من المهم أن تستحقه.

وواصل من جانبي من المهم أن أشعر أنني أستحق عقدًا جديدًا، لتوقيع عقد جديد مع هذا النادي يجب أن أشعر بهذا، سنتعامل مع النادي ونجد الحل الأفضل ، وأردف لكن كما تعلم، أعتقد أنه عندما تبدأ مسارا مع ناد، فإن الحلم هو البقاء هنا لسنوات عديدة ومحاولة بناء شيء مهم.

نتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد

واستمر أعتقد أنه من المهم جدًا العلاقة التي تنشئها مع اللاعبين والنادي والبيئة من حولك، لا تنسى الطموح، إذا كنت معتادًا على الفوز، فمن المهم أن تتناسب مع كل هذه المواقف ، واستكمل إذا كنت محظوظًا لمطابقة كل هذه المواقف، فمن السهل بالنسبة للمدرب، لكن الأمر مختلف في كرة القدم الحديثة.

ومن هنا فقد كشف المدير الإيطالي أنه لم يتحدث بعد إلى فابيو باراتيشي، المدير العام لنادي توتنهام الانجليزي، أو دانيال ليفي، لكنه يتوقع الدخول في مناقشات قريبًا للحديث عن النصف الأول من الموسم.

ملخص اهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد