ملخص اهداف مباراة توتنهام و نوتينجهام فورست اليوم 0-2 في كأس رابطة الإنجليزية

ملخص اهداف مباراة توتنهام ونوتينغهام فورست في مباراة قوية تجمع بين الفريقين من اجل الفوز والصعود الي الادوار القادمة ، اليوم ننقل لكم الملخص لهذه المباراة التي تلعب في كأس رابطة الإنجليزية ، حيث قد فاز توتنجيهام بهدفين دون رد .

اليوم يستعد فريق توتنهام الانجليزي لمواجهة صعبة امام فريق نادي نوتنجهام فورست الانجليزي بكأس الرابطة ، وقبل هذه المواجهه يتطلع فريق نادي توتنهام الانجليزي للتعاقد مع ماركوس إدواردز في يناير وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق ، ويعد مهاجم سبورتينغ والذي سبق له وان لعب في أكاديمية فريق نادي توتنهام الانجليزي يمكنه اللعب في العديد من المراكز في الخط الأمامي.

ملخص اهداف مباراة توتنهام ضد نوتينجهام فورست

وبعد فترات إعارة فاشلة في فريق نادي نورويتش سيتي الانجليزي وفريق نادي إكسلسيور الهولندي، تم نقل الشاب إلى فيتوريا بشكل دائم في عام 2019 ومن بعدها إنضم إلى سبورتينغ ، وفي موسم 2022/2023، سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 7 أهداف رائعة و 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، وخاصة في دوري أبطال أوروبا.

وسوف يحاول النادي اللندني ضم اللاعب لكي يكون إضافة جديدة لصفوف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ، من جانبه، يستعد فريق نادي توتنهام الانجليزي لمواجهة فريق نادي نونتغهام فورست مساء اليوم الأربعاء وذلك ضمن منافسات كأس كاراباو.

نتيجة مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست

وقال يورجن كلوب منرب فريق نادي ليفربول الانجليزي من خلال تصريحات صحفية: أحد أكبر الأخطاء في حياتي هو عدم التعاقد مع هيونج مين سون، إنه لاعب رائع من الطراز العالمي، أحد أفضل المهاجمين في العالم ، وأضاف: هو مصاب حاليًا وسيكون على ما يرام، ربما سيحتاج إلى ارتداء قناع، لكن حتى مع القناع سيكون بخير وبشكل أفضل.

وفي وقت سابق، كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى فريق نادي ليفربول الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، فقد أوضحت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن يورجن كلوب يمتلك علاقة وطيدة مع مايك جوردون، الذي يتواجد على رأس المجموعة المالكة لنادي ليفربول FSG، وهو أحد أسباب موافقته على توقيع عقد طويل الأمد مع الريدز.

ملخص مباراة توتنهام ونوتينغهام فورست

ومن هنا فقد أضافت الصحيفة أن كلوب قد يتخذ قرارًا حاسمًا في مستقبله، إما بالرحيل نظرًا لعلاقته بمُلاك النادي حاليًا أو الاستمرار، مع ضمان نجاح المشروع الرياضي مع المشتريين الجُدد.

هذا وفي وقت سابق، قرر ملاك نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، عرض النادي للبيع خلال الفترة المقبلة، وذلك مع بدء الاستماع لبعض العروض.

اهداف مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست