سيواجه فريق فريق كرة القدم بنادي المريخ مضيفه فريق فريق كرة القدم بنادي توتي الخرطوم مساء اليوم الثلاثاء في ستاد حليم/شدد، متحفزا للتوقيع على الفوز الثالث على التوالي ضمن الأسبوع 11 للدوري السوداني الممتاز.

اهداف مباراة توتي والمريخ

فريق فريق كرة القدم بنادي المريخ سبق أن حقق الفوز في المباراتين السابقتين على فريق نادي هلال الساحل ونادي الشرطة القضارف، في أول مواجهتين لمديره الفني البرازيلي هيرون ريكاردو البرازيلي، الذي جاد خلفا للتونسي غازي الغرايري.

ومن هنا فيسعى فريق كرة القدم بنادي المريخ للاستمرار في تحسين مركزه الثالث عشر بثلاثة عشرة نقطة ، وفي حال فوزه سيزيح فريق نادي توتي الخرطوم عن المركز الرابع.

ملخص مباراة المريخ وتوتي الخرطوم

هذا وقد بدأ ريكاردو تثبيت تشكيل فريق كرة القدم بنادي المريخ، وقد أبعد عن قائمة مباراة اليوم أمام توتي المهاجم موسى حسين، بينما استمر غياب الجزولي نوح ، أما من جانب فريق توتي فيسير بخطى متوازنة، ويحتل الترتيب الرابع خمسة عشرة نقطة ، لذلك يتطلع لتجنب الخسارة، ليبقى في منطقة الأمان.

كما ستقام عصر اليوم ثلاث مباريات، إذ يخطط الوافد الجديد حيدوب باربعة عشرة نقطة صاحب المركز الخامس، لمواصلة انتفاضته عندما يحل ضيفا على فريق كوبر، الذي أوقف هزائمه أيضا على يد مدربه الجديد أبوعبيدة سليمان، وانتقل للمركز الثالث عشر بتسع نقاط.

موعد مشاهدة مباراة المريخ وتوتي

ويسعى فريق نادي الأهلي الخرطوم لكسر سلسلة الهزائم التي تلازمه منذ 4 مباريات، حين يلاقي مضيفه فريق نادي الهلال الفاشر، ويحتل الهلال الفاشر المركز الثاني عشر بعشر نقاط ، بينما يحتل الأهلي المركز العاشر اثني عشرة نقطة.

وسوف يعود فريق الأهلي شندي لأول مرة منذ ثلاث مواسم إلى ملعبه في مدينة شندي، ليواجه ضيفه حي الوادي المنتشي بفوز ساحق في الجولة السابقة على فريق نادي الرابطة كوستي بثلاثية نظيفة.

وقفز حي الوادي للمركز الثامن اثني عشرة نقطة، بينما يسعى شندي لوضع قدميه من جديد على سكة الانتصارات، أملا في مغادرة المركز الحادي عشر باثني عشرة نقطة.

وفي مساء اليوم أيضا سوف تقام مباراة رابعة في ستاد مدينة بورتسودان، بشعار الهروب من القاع، إذ سيلتقي هلال الساحل ضيفه الزومة، ولكل منهما ست نقاط، في المركزين 17 و18 على الترتيب ، ويسعى فريق نادي هلال الساحل والزومة الوافد حديثا للدوري لتحقيق الفوز الثاني لكل منهما بدوري الموسم الجاري.

إنضم لقناتنا على تيليجرام