ملخص أهداف مباراة خورفكان والظفرة اليوم 4-3 اتفرج في دوري أدنوك للمحترفين

أهداف مباراة خورفكان والظفرة بث مباشر من أجل الهروب من الخيبات المتكررة وسوء الاداء والنتائج ، ننقل لكم مباراة الظفرة ضد خورفكان اليوم في دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم .

تنطلق اليوم مباريات الجولة العاشرة ل دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات ساخنة، في صراعات القمة وتحسين المراكز، حيث يحل فريق نادي النصر الاماراتي ضيفاً على فريق نادي شباب الأهلي الاماراتي على ملعب استاد راشد، في الرابعة وخمسة واربعون دقيقة مساء اليوم.

أهداف مباراة خورفكان ضد الظفرة

وهو نفس موعد المباراة الثانية، التي تجمع فريق نادي خورفكان الاماراتي أمام فريق نادي الظفرة الاماراتي، في حين يستضيف الجزيرة جاره الوحدة، في ديربي قوي للصراع على الصدارة، في آخر مباريات اليوم الأول للجولة، في السابعة والنصف مساءً.

نتيجة مباراة خورفكان والظفرة اليوم

ومن هنا فقد أوضح عبد العزيز العنبري مدرب فريق نادي خورفكان الاماراتي، أن تشابه الظروف بين فريقه وفريق نادي الظفرة الاماراتي، يصعب مواجهة الفريقين، بعد غد الجمعة، على ستاد صقر بن محمد القاسمي، ضمن الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

أهداف مباراة الظفرة وخورفكان

وقال العنبري في المؤتمر التقديمي ظروف المنافس تشبه ظروفنا، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة المباراة ، وتابع مطالبون ببذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، وتحسين وضعيتنا في جدول ترتيب الدوري وقد نوه لدى الجهاز الفني، ثقة كبيرة في مجموعة اللاعبين المختارين لخوض اللقاء.

وأتم نتمنى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور، وتحقيق فوز يسعد جمهورنا، ويدعم موقفنا في المسابقة ، يذكر أن فريق نادي خورفكان الاماراتي يحتل المركز الحداشر برصيد ثماني نقاط، بفارق اربع نقاط عن فريق نادي الظفرة الاماراتي في المركز قبل الأخير.

ملخص مباراة الظفرة ضد خورفكان

مباراة فريق نادي خورفكان الاماراتي بقيادة العنبري أمام فريق نادي الظفرة الاماراتي المتطور، بجانب لقاء دبا مع البطائح، وهذه المباراة قد تكون فرصة مواتية من أجل أن يحقق دبا فوزه الأول بالبطولة على حساب فريق خسر بالستة في مباراته الماضية، وتعرض مدربه كايو للإقالة.

تشهد الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم اختبارات قوية لثلاثي الصدارة، وهي بمثابة «تكسير عظام»، وذلك قبل التوقف الطويل للدوري بمناسبة انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وقبل مواجهة اليوم تتصدر فرق الشارقة والوحدة وفريق نادي شباب الأهلي الاماراتي بـ19 نقطة لكل منها، مع تقدم الشارقة أولاً بفارق الأهداف، والوحدة ثانياً، وفريق نادي شباب الأهلي الاماراتي ثالثاً.

أهداف مباراة خورفكان والظفرة