ملخص اهداف مباراة روما وتورينو 1-1 اليوم في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة روما وتورينو بث مباشر اليوم ، وكان روما قد سقط في فخ التعادل الإيجابي ، أمام فريق ساسولو بهدف لكل منهما في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ببطولة الدوري هذا الموسم ، مباراة تورينو ضد روما اليوم في الدوري الايطالي .

ملخص اهداف مباراة روما وتورينو ، اليوم يستقبل روما زملائه في الفريق في الاستاد الأولمبي يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً كجزء من الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

ملخص مباراة روما وتورينو

ويبحث عن روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سجل هدفي المباراة في المباراة الـ14 على ملعب مابي بعد أن سجل الفريق هدفاً في مرمى ساسولو قبل أن يحرز نقطة توقف عن النزيف. دور البطولة الايطالية.

مشاهدة مباراة روما وتورينو ، كما خسر روما شباكه نظيفة في ديربي العاصمة الإيطالية أمام لاتسيو في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب أوليمبيكو .

مشاهدة مباراة روما وتورينو ، وسوف يتطلع مورينيو للفوز بمباراة اليوم لإعادة ترتيب موقعه على طاولة الدوري الإيطالي والتقدم إلى أربع مناطق رئيسية في سباق اللقب.

ملخص اهداف مباراة روما ضد تورينو

روما حقق ثماني انتصارات وتعادلين و اربع هزائم و ستة وعشرون نقطة و سبعة عشر هدفا واستقبلت شباكه ثلاثة عشر ، ويحتل المركز السابع في جدول الدوري الإيطالي.

وكان لاعب روما الهولندي ريك كالسدورب من بين اتهامات مورينيو بعد أن اتهمه بالخيانة بعد مباراة الفريق ضد ساسولو.

وقال مورينيو في تصريح سابق لشبكة DAZN: روما أراد التغلب على خصم صعب. نأسف لأن جهود الفريق تعرضت للخيانة من قبل لاعب غير محترف.

اهداف مباراة تورينو وروما

وأضاف مدرب روما: كان لدينا 16 لاعبا في هذه المباراة ونحن سعداء بأداء 15 منهم ، لكن جهود الفريق خانت أحد اللاعبين لسلوكه غير الاحترافي. لقد تعرض للخيانة جميعا ، قال مورينيو أخبرت الخائن الموجود بالفعل في غرفة الملابس ليجد ناديًا جديدًا في يناير.

تأهل روما مؤخرًا لدور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي بعد فوزه على البلغاري لودوجوريتس رازغراد 3-1 في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات الحالي على ملعب أوليمبيكو . الموسم.

من ناحية أخرى ، يحتل تورينو المركز التاسع اليوم برصيد 20 نقطة ، وبالتالي نتيجة إيجابية بثلاث نقاط للمباراة أو التعادل على الأقل للتقدم في جدول الدوري الإيطالي.

اهداف مباراة تورينو ضد روما

يلتقي الفريق الكروي الأول ، في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2022-2023 ، اليوم الأحد ، ضد تورينو في مواجهة كبيرة أمام روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وتقام مباراة روما وفريق تورينو مساء الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب تورينو الأولمبي لبطولة الدوري الإيطالي.

ولعب روما في هذه المباراة ويحتل المركز السابع برصيد ستة وعشرين نقطة بعد أن خاض 14 مباراة هذا الموسم بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

الجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة هي الناقل الحصري الوحيد الذي بث مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم ، حيث يتم بث مباراة روما وتورينو عبر ad sports primum 1. is.

يوتيوب ملخص اهداف مباراة روما وتورينو