ملخص أهداف مباراة روما وساسولو اليوم 1-1 اليوم في الدوري الايطالي

ملخص أهداف مباراة روما وساسولو اليوم بالجولة الربعة عشر من عمر الدور ، اتفرج علي ملخص أهداف اليوم في الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم ، الفريقين مدججين بالنجوم ونأمل ان تكون المباراة علي مستوي هذا .

يواجه اليوم فريق نادي روما الايطالي في مباراته القادمة بالدوري ، نظيره فريق نادي ساسولو الأربعاء ، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من البطولة ، وتنطلق المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، هذا ومن المقرر بث مباشر للمباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

ملخص أهداف مباراة روما ضد ساسولو

كان فريق نادي روما قد خسر أمام فريق لاتسيو بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري ، ليتوقف رصيده عند النقطة الخامسة والعشرون في المركز السادس من جدول الترتيب، وفي هذه المواجهه سوف يدخلها بقوة لكي يخطف النقاط الثلاث الكاملة ، أما من جانب فريق نادي ساسولو فهو يحتل المركز الثالث عشر من جدول الترتيب برصيد ثلاثة عشرة نقطة، وهذا رقم سوف يجعل الفريق يبذل أقصى جهد ممكن لكي يقدم أداء رائع لتحقيق الفوز والبقاء في المناطق الأمنة.

وقبل المواجة التي نحن بصددها اليوم ، فقد حقق فريق نادي لاتسيو الايطالي فوزا ثمينا وصعبا على مضيفه روما بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأولمبيكو في إطار الجولة الرابع عشر من عمر الدوري الإيطالي ، وقد سجل هدف لاتسيو والمباراة الوحيد اللاعب فيليبي اندرسون في الدقيقة 29.

نتيجة روما ضد ساسولو

الفوز رفع رصيد فريق نادي لاتسيو إلى 27 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن أتالانتا صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد فريق نادي روما عند خمسة وعشرون نقطة في المركز الخامس مؤقتا ، وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز فيورنتينا على مضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي فيورنتينا كل من جياكومو بونافنتورا في الدقيقة الرابعة، ونيكولا ملينكوفيتش في الدقيقة 58 ، الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى 16 نقطة، في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند ست نقاط في المركز التاسع عشر ، ويتصدر نابولي الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة وبفارق 6 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني.

ملخص أهداف مباراة روما وساسولو