أهداف مباراة ريال مدريد وقادش نتيجة مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الأسباني

اهداف مباراة ريال مدريد وقادش ، يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مباراة فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني وقادش، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 14 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني القادمة في الدوري الإسباني يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو بعد غد الخميس، في العاشرة والنصف بالعاصمة الإسبانية مباراة فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني وقادش، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد قادش

فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني يدخل المباراة بمعنويات منخفضة بعدما فقد صدارة البطولة للمرة الأولى هذا الموسم، بخسارته في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو بنتيجة 3-2، وهي النتيجة التي جعلت النادي الملكي يتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

يتصدر برشلونة حاليا جدول المسابقة برصيد 34 نقطة، فيما جمع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 32 نقطة ، وبالنظر إلى قادش، فقد تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية، وحصل على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول التتريب.

اهداف مباراة ريال مدريد ضد قادش

ويحتل قادش المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، ويحتاج بشدة إلى الفوز على فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني، من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم.

يستقبل فريق فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني نظيره قادش مساء اليوم الخميس بمنافسات الدوري الإسباني الليجا.

ملخص ريال مدريد ضد قادش

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو يحل قادش ضيفًا على فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر لليجا ، فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني يحتل المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة بفارق 5 نقاط.

واليوم ومة خلال المباراة التي نحن بصددها الان ، يسعى النادي الملكي لحصد الثلاث نقاط، بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو، ولتقليص الفارق مع البارسا قبل التوقف بسبب مونديال قطر الذي ينطلق 20 نوفمبر الجاري.

الضيف قادش في وضع غير جيد بجدول الترتيب، مع احتلاله المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة ،ة معلق مباراة فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني وقادش اليوم ، يعلق على المباراة، عصام الشوالي، عبر قناة beIN sports 1 HD premium.

ملخص مباراة ريال مدريد وقادش تويتر

يلتقي نادي فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني نظيره فريق قادش، مساء اليوم الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، ضمن مواجهات الجولة 14 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» موسم 2022-2023، التي يسعى فيها الريال لتدارك أوضاعه مجددا.

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني وقادش في الدوري الإسباني، عند تمام الساعة العاشرة والنصف، مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو.

من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق فريق نادي فريق نادي قادش الاسباني الاسباني، المباراة بتشكيل مكون من ، حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، وايضا في خط الدفاع: فيرلان ميندي وأنطونيو روديجر ودافيد ألابا وداني كارباخال ، وايضا في خط الوسط: توني كروس - أوريليان تشواميني ولوكا مودريتش ، وايضا في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ورودريجو - فيديريكو فالفيردي.

اهداف مباراة ريال مدريد وقادش علي اليوتيوب