مشاهدة مباراة سوريا وروسيا البيضاء اتفرج بث مباشر مباراة روسيا البيضاء ضد سوريا اليوم في المباراة الودية

مشاهدة مباراة سوريا وروسيا البيضاء رغم فشل كلا الفريقين او المنتخبين ، في التأهل الي مونديال كأس العالم بقطر ، الا ان هذهة المباراة مهمة من أجل الوقوف علي حالة المنتخبين من أجل ، الاستعداد للمباريات الرسمية ، اتفرج بث مباشر لعبة روسيا البيضاء ضد سوريا اليوم في المباراة الودية .

سوف نتعرض معكم في هذا التقرير، الي كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة المنتخب السوري الاول لكرة القدم ومنتخب روسيا البيضاء الاول لكرة القدم الودية، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في غالبية دول المنطقة العربية والشرق الأوسط.

لعبة روسيا البيضاء ضد سوريا اليوم في المباراة الودية

وتحدد موعد مباراة المنتخب السوري الاول لكرة القدم ضد منتخب روسيا البيضاء الاول لكرة القدم مساء يوم الخميس المقبل، الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، والتي تقرر انطلاقها في تمام في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والمنتخب السوري الاول لكرة القدم، التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السوري الاول لكرة القدم أمام منتخب روسيا البيضاء الاول لكرة القدم، إلا أنه هناك محاولات من جانب قناة المنتخب السوري الاول لكرة القدم الرياضية الأرضية، للحصول على حقوق إذاعة هذا اللقاء، وفي حالة تم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، سوف نخبركم به مباشرة من خلال هذه السطور.

مشاهدة مباراة سوريا وروسيا البيضاء بث مباشر

الجدير بالذكر أن كلا المنتخبين قد فشل في التأهل إل بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق بداية الإسبوع المقبل، وتحديداً يوم 20 من شهر نوفمبر، وتنتهي يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم ، تلعب 4 منتخبات عربية على مدار اليوم، حيث يبدأ منتخب العراق المواجهات بمباراة ودية ضد كوستاريكا، في الكويت.

كل ما تريد معرفته عن حفل افتتاح كأس العالم 2022 ، ويلعب منتخب الأردن مع منتخب إسبانيا، ومنتخب المغرب ضد منتخب جورجيا، والمنتخب السوري الاول لكرة القدم ضد منتخب روسيا البيضاء الاول لكرة القدم في نفس التوقيت.

مشاهدة مباراة سوريا ضد روسيا البيضاء بث مباشر

وتختتم مواجهات اليوم الخميس بمباراة ودية بين منتخبي البرتغال ومنتخب نيجيريا ، ونستعرض في السطور التالية أبرز مباريات الخميس السابع عشر من شهر نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة والمواعيد بتوقيت مكة المكرمة ، مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022 .

والقنوات الناقلة ، العراق وكوستاريكا في تمام الساعة 5 مساء في تمام الساعة الرابعة العراقية الرياضية ، الأردن وإسبانيا في تمام الساعة 7 مساء في تمام الساعة الأردن الرياضية ، المغرب وجورجيا في تمام الساعة 7 مساء علي الرياضية المغربية ، المنتخب السوري الاول لكرة القدم ومنتخب روسيا البيضاء الاول لكرة القدم 7 مساء ، البرتغال ونيجيريا في تمام الساعة 9:45 .

يوتيوب مشاهدة مباراة سوريا وروسيا البيضاء بث مباشر بعد قليل