اهداف مباراة سوريا وفنزويلا اتفرج 1-2 ملخص نتيجة مباراة منتخب سورية وفنزويلا في المباراة الودية

اهداف مباراة سوريا وفنزويلا بعد قيلي ، مباراة منتخب سوريا مع نظيرة منتخب فنزويلا في لقاء ودي ، ونعرض لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة للمبارة التي تلعب ضمن اجندة الفيفا عن شهر نوفمبر 2022 ، اتفرج بث مباشر مباراة منتخب سوريا ضد فنزويلا اليوم في المباراة الودية .

يخوض منتخب سورية اليوم ثاني مبارياته الودية في اجندة الفيفا عن الشهر الجاري، عندما يواجه منتخب فنزويلا في دولة الامارات، على استاد نادي شباب الاهلي العوير ، وقد واجه المنتخب السوري نظيره منتخب بيلاروسيا يوم الخميس الماضي، على ملعب مكتوم بن راشد، وقد خسر بهدفٍ دون رد، سجله ثائر كرومة بالخطأ في مرماه.

اهداف مباراة سوريا وفنزويلا

وتتواجد منتخب سوريا في المركز الـ90 بتصنيف الفيفا العالمي الأخير، فيما احتل منتخب فنزويلا المرتبة الـ57 ، وكان الظهور الأخير لمنتخب فنزويلا يوم الثلاثاء الماضي، إذ واجه منتخب بنما الاول لكرة القدم في مدينة الشارقة، وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2.

موعد مشاهدة مباراة سوريا وفنزويلا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة ، وسوف نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة سوريا وفنزويلا الودية مع القنوات الناقلة، ضمن اجندة الفيفا.

يحين موعد مشاهدة مباراة سورية وفنزويلا، يوم الاحد الموافق 20-11-2022، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش ، خاض منتخب سوريا، تحت قيادة مدربه الوطني حسام السيد، تدريباته مساء اليوم على ملعب العوير، ضمن معسكره الخارجي في الإمارات.

اهداف مباراة سوريا ضد فنزويلا مباشر

ومن هنا فقد أجرى نسور قاسيون المران على ملعب العوير التابع لنادي شباب الأهلي في دبي، ضمن يومه الأول في المعسكر التدريبي الخارجي، بعد وصول بعثة سوريا إلى الإمارات صباح اليوم، لإقامة معسكر يتخلله مباريات ودية.

حيث قد بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم طبق المدرب حسام السيد بعض الجمل التكتيكية على مساحة نصف الملعب، لتطبيقها في المباريات، ثم اختتمت الحصة بتمارين الإطالة ، كما ركز على الجانب البدني للاعبين، وخصص فقرة للتصويب على المرمى، وشهدت تألق حراس نسور قاسيون، وسط حماس وجدية من جميع اللاعبين.

ملخص مباراة سوريا وفنزويلا الودية

وشهدت التدريبات مشاركة 23 لاعبا بانتظار وصول كل من محمد الحلاق ومحمد المرمور اليوم للمشاركة في المران الجماعي ، وسوف تستعد كتيبة حسام السيد، لخوض مباراتين وديتين أمام الجزائر للمحليين يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ومنتخب بيلاروسيا يوم 17 من نفس الشهر، مع احتمالية إقامة مباراة ثالثة أمام منتخب فنزويلا.

هذا وقد خاض المنتخب السوري هذه المباريات في الفترة الاخيرة ، مباراة سوريا والجزائر للمحليين ، مباراة سوريا وبيلاروسيا يوم 17 نوفمبر 2022 الساعة 7 مساء بتوقيت دمشق ، مباراة سوريا ، وفنزويلا يوم 20 نوفمبر 2022 ، مباراة سوريا وعمان 23 ديسمبر 2022 ، وايضا مباراة سوريا وعمان 30 ديسمبر 2022.

يوتيوب اهداف مباراة فنزويلا وسوريا