اهداف مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة 1-2 في بطولة الدوري الجزائري

نتيجة اهداف مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة 1-2 فريق شبيبة القبائل بعد هبوطه للدرجة الثانية مباراة قوية أمام فريق شبيبة الساورة في الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى، نتيجة مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة الان، مباراة القبائل والساورة اليوم، ملخص مباراة شبيبة الساورة وشبيبة القبائل اليوم.

وكانت اتحاد خنشلة قد فرضت التعادل السلبي على مضيفه شبيبة القبائل، يوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 4 من بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

اهداف مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة

ويعتبر هذا التعادل هو الأول لاتحاد خنشلة بعد 5 انتصارات متتالية، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة، وصعد بذلك إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن أصاحب المركز الثاني والثالث (شباب بلوزداد واتحاد الجزائر) في ترتيب جدول الفرق المشاركة في المسابقة المحلية، فيما ارتفع رصيد شبيبة القبائل إلى 5 نقاط في المركز 15 قبل الأخير.

ولكن يستمر فريق شبيبة القبائل لديه مباراتين مؤجلتين، الأولى أمام نادي بارادو، والثانية أمام مولودية وهران.

ملخص اهداف مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة اليوم

وفي وقت سابق، انتصر اتحاد الجزائر على جاره نادي اثلتيك بارادو بنتيجة (2-1)، وبذات النتيجة تجاوز جمعية أولمبي الشلف ضيفه شبيبة الساورة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في ذات التوقيت، استعاد نادي شباب بلوزداد، مركزه في وصافة ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين، إثر عودته بنقطة التعادل من ملعب وفاق سطيف (1-1)، في لقاء مؤجل عن الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

وتقدم وفاق سطيف بالنتيجة أولا عبر نجمه أحمد قندوسي في الدقيقة 53، قبل أن يدرك عمار بورديم التعادل لمصلحة الشباب في الدقيقة 88، وقد نتج عن هذا التعادل، رفع بلوزداد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر شباب قسنطينة، بينما أصبح رصيد وفاق سطيف 12 نقطة في المركز السابع.

وفي وقت ماضي أحرز وفاق سطيف هدفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليحقق فوزا مثيرا على مضيفه شبيبة القبائل 3/2، اليوم الجمعة، في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وهذا الفوز الأول لوفاق سطيف منذ التاسع من أيلول/سبتمبر الماضي، عندما تغلب على مضيفه نجم شباب مقرة 1/0، في المرحلة الثالثة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

على الناحية الاخرى، توقف رصيد شبيبة القبائل عند أربع نقاط، في المركز الخامس عشر (قبل الأخير)، وأحرز شمس الدين حراق هدف السبق لشبيبة القبائل، في الدقيقة 35 من ركلة حرة مباشرة، وأدرك جودوين أوكوارا التعادل لوفاق سطيف، في الدقيقة 66، بعد انفراد بالحارس ياسين سيدي صالح.

ونجح البديل دادي الحسين مواقي في منح التقدم مجددا لشبيبة القبائل، في الدقيقة 82 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، وعندما كان الجميع يعتقد أن شبيبة القبائل حسم المباراة لصالحه، سدد غيلاس غناوي في الدقيقة 92 قذيفة صاروخية استقرت في الشباك، معلنا عن تعديل النتيجة (2-2).

وبعد دقيقتين، أضاف العربي ثابتي الهدف الثالث لوفاق سطيف (3-2)، وسط ذهول كبير للاعبي ومشجعي شبيبة القبائل، واستعاد وفاق سطيف نغمة الفوز مع مدربه المصري، حسام البدري، بعد 3 مباريات ابتعد فيها الفريق عن تحقيق الانتصار.

وكان البدري قد واجه شبيبة القبائل مرتين من قبل، عندما كان مدربًا للأهلي المصري، في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2010 (دور الـ8)، وحينها تعادل الفريقان في القاهرة (1-1)، وفاز الفريق الجزائري على أرضه (2-1).

شبيبة القبائل وشبيبة الساورة اليوم

وفي مباراة آخرى، واصل اتحاد خنشلة مفاجآته المدوية في الدوري الجزائري، إذ حقق انتصاره الخامس على التوالي، وهذه المرة على حساب ضيفه مولودية الجزائر (2-0)، ثنائية الاتحاد وقعها توسن أومييلي في الدقيقة 5، وسفيان بايزيد في الدقيقة 59، ليرتقي الفريق إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بفارق أربع نقاط عن مولودية الجزائر صاحب المركز السادس.

وفي بقية مباريات الجولة، تعادل اتحاد العاصمة أمام ضيفه شبيبة الساورة (1-1)، فيما انتهت مباراة مولودية البيض وبارادو بالتعادل السلبي، وانحدر اتحاد العاصمة بذلك إلى المركز الرابع، برصيد 13 نقطة، فيما رفع الساورة رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث عشر، بفارق الأهداف عن بارادو صاحب المركز الثاني عشر، بينما يحتل مولودية البيض المركز السابع، برصيد 11 نقطة.