اهداف مباراة صحار والمصنعة اتفرج 1-1 ملخص نتيجة مباراة المصنعة ضد صحار اليوم في دوري عمانتل

مشاهدة مباراة صحار والمصنعة اليوم ، وتلعب هذه المباراة علي أرضية ملعب مجمع فريق نادي صحار الرياضي ، اتفرج علي هذه المباراة بث مباشر عبر هذا الموقع ، مباراة المصنعة ضد صحار اليوم في دوري عمانتل لكرة القدم ، تعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل فريق .

تفتتح مباريات الأسبوع العاشر من منافسات مسابقة الدوري بمواجهة تجمع فريق نادي صحار لكرة القدم بضيفه فريق نادي المصنعة لكرة القدم مساء اليوم على أرضية مجمع فريق نادي صحار لكرة القدم الرياضي.

حيث يبحث كلا الفريقين عن استعادة نغمة الفوز عقب تعثرهما في الجولة السابقة، إذ خسر فريق نادي صحار لكرة القدم على أرضية ميدانه أمام ضيفه بهلا بهدف دون رد، وسقط فريق نادي المصنعة لكرة القدم في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نادي عمان.

اهداف مباراة صحار والمصنعة

واليوم يسعى فريق نادي صحار لكرة القدم رابع الترتيب برصيد ١٦ نقطة لتحقيق فوزه السادس في مسابقة الدوري من بوابة ضيفه فريق نادي المصنعة لكرة القدم في مباراة اليوم واضعا نصب عينيه الوصول للنقطة التاسعة عشرة بهدف تضييق الخناق على ثلاثي فرق الصدارة النهضة والرستاق والسويق على التوالي.

في حين يسعى فريق نادي المصنعة لكرة القدم ثامن الترتيب برصيد احدي عشرة نقطة لتحقيق فوزه الثالث في المسابقة مستهدفا الوصول للنقطة الرابعة عشرة وتحسين مركزه في سلم جدول الترتيب العام لفرق المسابقة معولا على هدافه البرازيلي أداليتون رودريجوس .

اهداف مباراة المصنعة وصحار

وصيف لائحة ترتيب هدافي مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد اربع أهداف خلف السنغالي أبوبكر ديمبا كامارا مهاجم فريق نادي النهضة لكرة القدم الذي يتصدر لائحة ترتيب الهدافين برصيد خمس أهداف.

حيث يملك فريق نادي صحار لكرة القدم ثالث أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد ٨ أهداف، كما يملك ثاني أقوى خط دفاع في المسابقة، إذ استقبل هدفين فقط من ثماني مباريات مناصفة مع نادي الرستاق، مما يشكل تحديا حقيقيا يهدد طموحات ضيفه فريق نادي المصنعة لكرة القدم في مباراة اليوم.

ملخص مباراة صحار ضد المصنعة

ولا يزال فريق نادي صحار لكرة القدم يملك مباراة مؤجلة في رصيده أمام السيب حامل اللقب، حيث خاض إلى حد اللحظة ثماني مباريات في مسابقة الدوري، فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر مباراتين وقد سجل ثماني أهداف واستقبل هدفين، بينما لعب فريق نادي المصنعة لكرة القدم جميع مبارياته التسع .

حيث قد فاز في مباراتين وتعادل في ٥ مباريات وخسر مباراتين وسجل سبع أهداف واستقبل سبع أهداف أيضا. ويخرج فريق نادي المصنعة لكرة القدم لملاقاة جاره السويق في الجولة المقبلة يوم التاسع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، ولحساب الجولة ذاتها يحل فريق نادي صحار لكرة القدم ضيفا ثقيلا على العروبة بمجمع صور الرياضي الاول من شهر ديسمبر المقبل.

يوتيوب اهداف مباراة صحار والمصنعة