اهداف مباراة عمان والسويق اتفرج 1-0 ملخص نتيجة مباراة السويق ضد عمان اليوم في دوري عمانتل

اهداف مباراة عمان والسويق ، حيث سوف تنطلق المباراة تمام الساعة اربعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة ، علي ارضية ملعب استاد السيب الرياضي ، اتفرج بث مباشر مباراة السويق ضد عمان اليوم في دوري عمانتل .

تتجه الأنظار مساء اليوم صوب استاد السيب الرياضي حيث مسرح مواجهة نادي فريق نادي عمان لكرة القدم وضيفه فريق نادي السويق لكرة القدم ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة دوري فريق نادي عمان لكرة القدمتل لكرة القدم هذا الموسم.

اهداف مباراة عمان والسويق

ويدخل نادي فريق نادي عمان لكرة القدم حسابات المواجهة بطموحات تعويض سقوطه في فخ التعادل السلبي المخيب للآمال أمام مضيفه المصنعة لحساب الجولة التاسعة، طامحا في استعادة نغمة الفوز وحصد انتصاره الثالث في مسابقة الدوري هذا الموسم.

وبالتالي تحسين مركزه في سلم جدول الترتيب العام لفرق المسابقة، حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد عشر نقاط جمعها من تسع مباريات حيث انتصر في مباراتين وتعادل في اربع مباريات وخسر ثلاث مباريات وسجل خط هجومه ست أهداف واستقبل خط دفاعه ثماني أهداف.

اهداف مباراة عمان ضد السويق

وفي الوقت الذي يبحث فيه نادي فريق نادي عمان لكرة القدم عن استعادة اتزانه وتعافيه في مسابقة الدوري، نجد في الجانب الآخر نادي فريق نادي السويق لكرة القدم ينشد مواصلة نتائجه الإيجابية وعروضه القوية في المسابقة، مستهدفا تشديد الضغط وتضييق الخناق أكثر على فريق نادي النهضة المتصدر وفريق نادي الرستاق الوصيف.

ويحتل فريق نادي السويق لكرة القدم المركز الثالث في سلم جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد سبعة عشرة نقطة جمعها من تسع مباريات حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين وتصدى خط هجومه لتسجيل ثماني أهداف واستقبل خط دفاعه خمس أهداف في تسع مباريات.

ويستهدف فريق نادي السويق لكرة القدم بقيادة مدربه الوطني مهنا بن سعيد العدوي تحقيق فوزه السادس في مسابقة الدوري على حساب مضيفه نادي فريق نادي عمان لكرة القدم بغية الوصول للنقطة العشرين وانتزاع مركز وصافة جدول الترتيب مؤقتا من فريق نادي الرستاق المتوهج هذا الموسم.

ملخص مباراة السويق وعمان

ويدخل أصفر الباطنة فريق نادي السويق لكرة القدم حسابات مواجهة نادي فريق نادي عمان لكرة القدم مساء اليوم منتشيا معنويا في أعقاب فوزه اللافت على حساب ظفار بهدف دون رد لحساب الجولة التاسعة التي سبقت توقف الدوري منتزعا فوزه الخامس في مسابقة الدوري وقتها.

سوف تقوم قناة عمان الرياضية بنقل مواجهتين مساء اليوم ضمن افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العماني هذا الموسم، حيث قد وقع اختيارها على نقل وقائع ومجريات مواجهة صحار والمصنعة بصوت المعلق أحمد العجمي، كما وقع اختيارها أيضا على نقل وقائع ومجريات مواجهة الاتحاد والسيب بصوت المعلق محمد الريامي.

يوتيوب اهداف مباراة عمان والسويق