ملخص أهداف مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو 1/1 اليوم في كأس كأس الكونفدرالية

أهداف مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو في مباراة يتمناها الجمهورى المصر في صالح فيوتشر ، ننقل لكم ملخص مباراة اليوم في كأس كأس الكونفدرالية ،حيث تنطلق المباراة اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، انتهت بالتعادي الايجابي 1/1 .

يحل فيوتشر ضيفا على بريميرو دي أجوستو الأنجولي ضمن منافسات دور الـ32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، ويقام لقاء الذهاب في أنجولا بينما الإياب في مصر.

سيواجه فريق المستقبل اختبارًا صعبًا عندما يكونون ضيوف فريق أنغولا الأول في أغسطس في الساعة 5 مساءً اليوم في ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنغولية لواندا. .

أهداف مباراة فيوتشر ودي اوجوستو

تأهل المستقبل لدور 32 مرة أخرى بعد أن تقدم منتخب أوغندا بول جينجا خلال التصفيات بالتعادل السلبي في مباراته الأولى في القاهرة وهدف نظيف في مباراة الإياب. الفوز 2-0 والفوز 4-0 ، ويستمر الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه ويتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية. يواصل عمله في مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل.

وسافر المستقبل إلى أنجولا يوم الجمعة الماضي لمساعدة الفريق على التعود على الأجواء هناك ، وحرص سفير أنجولا المصري محمد صفوت على حضور تدريب فريق المستقبل الأحد الماضي.

نتيجة مباراة فيوتشر ضد دي اوجوستو

كما زار الفريق في فندق Residence لتذليل كل العقبات التي اعترضت طريق الفريق ، احتفالاً بعيد ميلاد ريزوكو ، بقيادة المدرب علي ماهر ، فريقه من المدرجات لأنه لم يكن لديه رخصة تدريب .

على الصعيد الفني ، درس ماهر فريق أول أغسطس جيداً ، ووضع يديه على نقاط القوة والضعف في تلك الرتبة ، وركز على ماهر أثناء التدريب ، وكيف يلعب مباراة تعتمد على التأمين الدفاعي الأول. لعبه.

ملخص مباراة فيوتشر ودي اوجوستو

وتم إغلاق جميع الطرق أمام مرمى محمود جنشو ، ومع مرور الوقت استمر الفريق في الهجوم لإختطاف هدف أو أكثر. لذلك شدد المدرب على ضرورة الانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم عندما يكون اللاعب مع الكرة. وأكد الجهاز الفني أن مهاجم الفريق أحمد عاطف جاهز للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة.

مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو اليوم في الكونفدرالية والقنوات الناقلة لها ، ويلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مع نظيره بريميرو دي أوجوستو في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة.

اهداف مباراة فيوتشر ضد دي اوجوستو

ومن المنتظر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الحاصلة على حقوق بث المباراة داخل جمهورية مصر العربية ، وكان أسفر الاجتماع الفني للمباراة على أن يرتدي فيوشتر الطاقم الازرق كاملًا أمام فريق أول اغسطس في ذهاب دور ٣٢ التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل فيوتشر إلى هذا الدور بعد الفوز على بول الأوغندى فى دور الـ64 بهدف نظيف فى مجموع مباراتَي الذهاب والإياب، ثم الفوز على كالون السيراليونى بسداسية نظيفة فى مجموع مباراتَى الذهاب والإياب .

يوتيوب أهداف مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو بعد قليل