تابع live مباراة قطر والسنغال نهاية الشوط الاول 1 - 0

بعد أن تولى بولاي ديا لاعب فياريال دور ساديو ماني كمصدر رئيسي للفرق للأهداف ، كان يتطلع إلى تشكيل نوع التهديد الذي يحمله إينير فالنسيا ضد خط الدفاع القطري.

جاءت قطر إلى كأس العالم ، أو بالأحرى دعتنا إلى كأس العالم ، مع الكثير من الوعود داخل وخارج الملعب ، والتي لم يتم الوفاء بأي منها. على أرض الملعب ، توقعنا فريقًا قطريًا أكثر تماسكًا وقادرًا على الاحتفاظ بمفرده ، ولكن إذا كانت المباراة الافتتاحية ضد الإكوادور شيئًا ما ، فإن حظر البيرة ليس الشيء الوحيد الذي لا يهم قطر.

من ناحية أخرى ، احتفظت السنغال بالعباءة باعتبارها أقوى المنتخبات الأفريقية الخمسة في البطولة والأكثر ترجيحًا للتقدم بعمق في المنافسة ، ولكن بعد خسارة ماني للإصابة ، وتشكل ميندي ، وهدفين لهولندا ، تصبح هذه المباراة. أكثر أهمية لأي طموحات قد تكون لديهم في مرحلة خروج المغلوب.

كان إسماعيل سار أفضل لاعب هجومي للسنغال ضد هولندا ، شوكة كبيرة في جانب دينزل دومفريس وماثيجس ديليغت ، ضد دفاع قطري أضعف بكثير ، وهو لاعب يجب الانتباه إليه.

كان حسن الهيدوس ضمن تشكيلة السعد التي فازت بكأس آسيا 2019 ، وهو وأكرم عفيف الذي لعب لفرق أوروبية يستحق الاهتمام بهما في ذلك المنتخب القطري.