مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والاوروجواى على قناة بي ان سبورت

تلعب كوريا الدجنوبية اوي مبارياته على قناة بي ان سبورت المفتوحة

افتتحت أوروجواي مشاركتها في مونديال 2022 بمعركة مثيرة ضد هيونج مين سون وكوريا الجنوبية يوم الخميس. وينضم الفريقان في المجموعة الثامنة إلى البرتغال وغانا ، ويُنظر إلى الأوروغواي على أنه المرشح الأوفر حظًا للتقدم إلى جانب كريستيانو رونالدو والشركة.

. ومع ذلك ، بعد عقدين من مسيرتهما الرائعة في الدور قبل النهائي ، فإن كوريا الجنوبية هي فريق يجب مراقبته مع ظهور قلب دفاع نابولي مين جاي كيم ، الذي كان نجمًا في موسمه الأول في إيطاليا بعد أن غاب عن نسخة 2018 من الدوري. كأس بسبب الاصابة.

سارع سون للعودة من الإصابة ليكون هنا من أجل فريقه ، وإذا كان يتمتع بصحة جيدة ، فسيكون من الحماقة التقليل من شأن هذا الجانب الآسيوي.

أوروغواي: بينما لا تزال هناك وجوه قديمة مألوفة مثل دييغو جودين البالغ من العمر 36 عامًا ، ومارتن كاسيريس البالغ من العمر 35 عامًا ، ولويس سواريز البالغ من العمر 35 عامًا ، وإدينسون كافاني البالغ من العمر 35 عامًا ، فإن هذا المنتخب الوطني يتجه نحو المنافسة. اتجاه جديد.

فيدي فالفيردي من ريال مدريد هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ، داروين نونيز هو مهاجم صاعد يتطلع إلى ترسيخ مكانته على الساحة الدولية ، والمواهب الشابة مثل Facundo Torres و Facundo Pellistri هم نجوم في طور التكوين.

ولكن يجب الانتباه إلى مركز دفاع الوسط ، وهو موقف يتخذه الأوروغواي بكل فخر. ومن المتوقع أن يتولى نجم سبورتنج لشبونة الصاعد مانويل أوغارتي المركز بفضل قدرته المذهلة على التدخل والعدوان الذي يتم احتواؤه جيدًا.

إذا كان بإمكانه أن يكون ذلك الترس في المنتصف لحماية دفاع الشيخوخة ، يمكن لهذا الفريق أن يذهب بعيدًا جدًا.