ملخص أهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم 1/3 نتيجة مباراة ساوثهامتون ضد ليفربول في الدوري الانجليزي

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم ، الريدز من غير خدمات النجم محمد صلاح لا يساوي شئ ، في هذه الفترة خصوصا بعد التفريط في مانية ، ملخص مباراة ساوثهامتون ضد ليفربول في الدوري الانجليزي لكرة القدم .

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح نظيره فريق ساوثهامبتون الإنجليزي في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت ، على أرض ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج ، ينطلق لقاء فريق ليفربول الإنجليزي ضد فريق ساوثهامبتون الإنجليزي الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة - مصر، 6 بتوقيت مكة المكرمة السعودية، 7 بتوقيت دبي أبوظبي الإمارات.

أهداف مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون

القنوات الناقلة لـ مباراة فريق ليفربول الإنجليزي وفريق ساوثهامبتون الإنجليزي في الدوري الإنجليزي يوم السبت ، مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وتخصص قناة بي إن سبورت 1 بريميم لنقل أحداث مباراة فريق ليفربول الإنجليزي ضد فريق ساوثهامبتون الإنجليزي يوم السبت 12 نوفمبر.

ومن هنا فقد أعلنت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي عن غياب يورجن كلوب المدير الفني لنادي فريق ليفربول الإنجليزي عن قيادة الريدز ضد فريق ساوثهامبتون الإنجليزي في بطولة البريميرليج.

ومن هنا فقد استقرت اللجنة على تحديد العقوبة الأخيرة على يورجن كلوب بعد طرده ضد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الشهر الماضي في الدوري الإنجليزي ، واستقرت لجنة الحكام على إلغاء العقوبة المالية والمقدرة بـ 30 ألف جنيه إسترليني والاكتفاء بحرمانه من التواجد على مقاعد بدلاء الريدز أمام فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

سوف يغيب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق فريق ليفربول الإنجليزي، عن مباراة الغد المرتقبة ضد فريق ساوثهامبتون الإنجليزي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، واليوم يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، موسم 2022/23.

أهداف مباراة ساوثهامتون وليفربول

وذكرت شبكة ذا أثلتيك الإنجليزية أن كلوب لن يتواجد في مباراة الغد أمام فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، بسبب عقوبة الإيقاف التي أصدرها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، وكان كلوب قد طُرد خلال مواجهة مانشسرت سيتي، الشهر الماضي في الدوري الإنجليزي، بسبب اعتراضه على عدم احتساب خطأ لصالح المصري محمد صلاح بعد تدخل قوي من برناردو سيلفا

وعلي الرغم من ذلك، اقتصرت عقوبة كلوب على غرامة مالية قدرها ثلاثون ألف جنيه إسترليني، بعد اتهامه بالسلوك غير اللائق ، لكن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم استأنف العقوبة التي أصدرتها لجنة تنظيمية مستقلة، حيث كانوا يعتقدون أنه كان يجب أن يتلقى عقوبة الإيقاف بسبب صراخه في الحكم المساعد جاري بيسويك.

وسوف يغيب كلوب الآن عن خط التماس عندما يواجه فريق ليفربول الإنجليزي فريق ساوثهامبتون الإنجليزي في الأنفيلد يوم السبت ، من المفهوم أن فريق ليفربول الإنجليزي أصيب بخيبة أمل من القرار، خاصة حقيقة أنهم تلقوا الحكم قبل أقل من 24 ساعة من المباراة التالية.

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون