اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون 3-1 Liverpool vs Southampton في الدوري الإنكليزي اهداف ليفربول 3-1

نتيجة اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتونيستقبل فريق ليفربول اليوم فريق ساوثهامبتون Liverpool vs Southampton في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة عشرة من البريميرليج، تحت ادارة الحكم "سيمون هوبر" ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون بهدف تحقيق الانتصار لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على نظيره فريق توتنهام، بهدف نظيف.

محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني يقود فريقه الريدز أمام ساثهامبتون ضمن منافسات الأسبوع 16من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي والذي سيقام على أرض ملعب الأنفليد، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وومحبي اللعب محمد صلاح نجم ليفربول، على موعد مباراة ليفربول أمام ساثهامبتون، بالعديد من الكلمات على الشبكة العنكبوتية جوجل، منها، (مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر بدون تقطيع - مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر - مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر الدورى الانجليزى - مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر الان - تشكيل ليفربول امام ساوثهامبتون - تشكيلة ليفربول اليوم امام ساوثهامبتون - تشكيلة ليفربول امام ساوثهامبتون ).

اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون kتنطلق مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش، مباراة ليفربول اليوم في لقاءا قويًا أمام ساثهامبتون عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت دولة الامارات العربية حيث يبحث الريدز الذي غاب عن الألقاب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم.

اهداف مباراة ليفربول ضد ساثهامبتون في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • رباعي الدفاع: أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ابراهيما كوناتي – الكسندر ارنولد.
  • ثلاثي سط الملعب: تياجو ألكانتارا – فابينيو – هارفي إليوت.
  • ثلاثي خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو – داروين نونيز – محمد صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

من ناحيته نجم نادي ليفربول "محمد صلاح" أحرز هدف فوز ليفربول على نظيره توتنهام في الجولة السابقة مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون ، ويأمل جمهور الريدز في مواصلة تألق الفرعون مع الفريق وقيادته لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول قبل مباراة اليوم أمام فريق ساوثهامبتون يشغل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 19 نقطة، وذلك بعد خوضه 13 مباراة في البريميرليج هذا الموسم.

وعلى الناحية الآخرى، يدخل فريق ساوثهامبتون مباراة اليوم أمام ليفربول وهو يحتل المركز الثامن عشر، برصيد 18 نقطة، ويبحث عن العودة لطريق الانتصارات، بعد هزيمته في آخر جولتين بالمسابقة.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بـ مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي أمام فريق ساوثهامبتون:

وفي تأهب تام من جانب فريق ليفربول لخوض مباراة ليفربول وساوثهامتون من العيار الثقيل عندما يواجه فريق ساوثهامتون ، هذا ويلعب الفريقين المباراة على ارضية ملعب آنفيلد معقل فريق الريدز وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ويطمح كلا الفريقين بخوض مباراة قوية اليوم تليق بقيمة الفريقيين وكذلك بتقديم مباراة تليق بتاريخ وعراقة البطولة الانجليزية الليفرر ضد الساوثهامتوو.

يتمركز فريق ليفربول الدرجة الثامنة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد ان استطاع الحصول على 19 نقطة وذلك بعد ان خاض 13 مباراة خلال الموسم، في حين يتمركز فريق ساوثهامتون المركز ال 18 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد ان تمكن من الحصول 12 نقطة وذلك بعد ان خاض 14 جولة خلال الموسم.

اهداف مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

سيتم إذاعة اللقاء عن طريق شبكة قنوات بين سبورتس القطرية المالكة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي، وتذاع مباراة ليفربول اليوم على قنوات " Diema Sport 2 HD، beIN Sports HD 1 English، Arena Sport 3 HD Croatia، V Sport Premium HD، Eleven Sports 1 HD portugal، Spiler 1 TV، beIN Sports Connect، Arena Sport 2 HD Premium Serbia، beIN Sports 1 HD Premium، Canal + Sport 2 Polska، Sky Sports Main Event UK".

اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون yalla shoot ، اهداف مباراة ليفربول اليوم 3-1، مباراة ليفربول وساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى، متابعة أقوى المباريات بسرد جميع المعلومات عن التشكيلة المتوقعة والموعد المحدد والقنوات الناقلة.

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول اليوم يخوضها وهو صاحب المركز 8 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وجمع 19 نقطة من 13 مباراة، فاز في 5 مباريات و 4 تعادلات وهزيمتين، وبقيت مباراتان.

علي الناحية الاخرى فان الفريق المنافس وهو ساوثهامبتون في المركز 18على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 3 انتصارات ومثلهما تعادلات، و8 خسائر مع بقاء له مباراة مؤجلة.