ملخص أهداف مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر الان في دوري أبطال أوروبا ، يلعب ليفربول مباراة قوية أمام ضيفه نابولي ، اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 ، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، فاز ليفربول بهدف محمد صلاح .

سيحقق قائد المنتخب الوطني ونجم الريدز محمد صلاح هدفًا ضد نابولي الليلة ليحتفظ به في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بستة أهداف ، يستضيف ملعب أنفيلد مباراتين للفريق في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و 11 مساءً بتوقيت السعودية.

وتقدم فريقان من المجموعة الأولى إلى دور الـ16 ، حيث احتل نابولي المركز الأول برصيد 15 نقطة وليفربول في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ، تقام المباراة على ملعب أنفيلد ، موطن الريدز ، الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.

وتقدم فريقان من المجموعة الأولى إلى دور الـ16 ، حيث احتل نابولي المركز الأول برصيد 15 نقطة وليفربول في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ، معلق مباراة ليفربول ونابولي عامر الحديري يتحدث عن مباراة الليلة.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي

النجم المصري محمد صلاح سيغري نابولي الإيطالي على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دور المجموعات. دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

أصحاب الأرض والجماهير ، دخل ليفربول مباراة الليلة في المركز الثاني في جدول المجموعة الأول ، وفاز بأربع مباريات ، وخسر واحدة ، وسجل 15 هدفًا ، وسجل ستة أهداف فقط برصيد 12 نقطة.

أهداف ليفربول ضد نابولي

يتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى ، بعد أن فاز في 5 مباريات بنتيجة مثالية ، وسجل 20 هدفًا وسجل 4 مقابل 15 نقطة ، ستحدد مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأول بعد تأهل ليفربول ونابولي لمباراتي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تاريخيًا ، واجه فريق ليفربول نابولي في سبع مباريات في بطولة أوروبا قبل قمة اليوم ، حيث فاز نابولي 2-3 مع الريدز وتعادل في مباراتين ، وسجل نابولي تسعة أهداف ضد بطل إنجلترا الذي سجل ستة أهداف فقط.

أهداف مباراة نابولي ضد ليفربول

ستيفان جيرارد هو هداف مباراة الفريقين ، يليه دارتس مارتينيز وزيلينسكي بهدفين لكل منهما ، في إحدى مفاجآت البطولة القارية في بداية دور المجموعات ، حسم نابولي بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من المباراة بالنسخة الحالية التي أقيمت على ملعب 'دييجو أرماندو مارادونا' بإيطاليا.

على الصعيد الشخصي ، يأمل محمد صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف ضد نابولي والبقاء في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا. خاصة أنه سجل ستة أهداف في قمة مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

مع مباراة اليوم ، يأمل ليفربول في مواصلة أدائه القوي في دوري أبطال أوروبا على عكس الخسارة المخيبة للآمال 2-1 أمام ليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد. الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

يخوض ليفربول المباراة بالتشكيل المتوقع التالي ، في حراسة المرمى: أليسون بيكر ، وفي خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، أندي روبرتسون ، وايضا في خط الوسط: فابينيو، أندرسون، تياجو ألكانتارا ، وفي خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، داروين نونيز.

بينما يتوقع أن يخوض نابولي المباراة بالتشكيل التالي ، في حراسة المرمى: ميريت ، وفي خط الدفاع: أوليفيرا، رحماني، كيم، دي لورينزو ، وفي خط الوسط: رامبو إنجيسا، زيلينسكي، لوبوتكا ، وفي خط الهجوم: كفارا تسخيليا، أوسيمين، بولياتانو.

هدف محمد صلاح في مرمي نابولي