ملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الأوروبي

ضمن منافسات الجولة السادسة ننقل لكم ، ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد ، ملخص اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم . والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد .

حيث تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بالبطولتين القاريتين ، والتي سوف تشهد لقاءات في غاية القوة للفرق التي تسعى لحسم تأهلها للدور التالي.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

وتعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد أبرز مواجهات اليوم، خاصة في ظل احتياج الفريق الإنجليزي إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل احتلال الصدارة (فاز ريال سوسيداد بهدف دون رد في مباراة الجولة الأولى)، ومن ثم التأهل مباشرة إلى دور الـ16، بدلًا من خوض مرحلة الملحق.

وستشارك الأندية المنتقلة في منافسات ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حيث ستلتقي حسب القرعة مع الأندية التي أنهت مرحلة المجموعات في تلك البطولة في المركز الثاني، بينما تصعد الأندية أصحاب المركز الأول تلقائيًا إلى الدور المقبل .

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

وفي دوري المؤتمر الأوروبي سيشهد مباريات في غاية القوة والإثارة وعلى رأسهم لقاء وست هام يونايتد ضد ستيوا بوخارست ، توج البرازيلي كارلوس كاسميرو لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب داخل النادي الإنجليزي عن شهر أكتوبر، بعد تفوقه على كافة منافسيه.

ونشر نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة لـ كاسميرو، والتي تم الإعلان من خلالها عن حصوله على جائزة أفضل لاعب داخل الفريق عن شهر أكتوبر ، وحقق كاسميرو حائزة لاعب شهر أكتوبر داخل مانشستر يونايتد.

بعد التفوق على ليساندرو مارتينيز، وماركوس راشفورد، بالإضافة إلى ديوجو دالوت.ويستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره فريق ريال سوسيداد الإسباني، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي .

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

حيث يحتل فريق نادي ريال سوسيداد حاليًا صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات ، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ريال سوسيداد، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الأوروبي.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد