ملخص اهداف مباراة المانيا واليابان 2/1 نتيجة مباراة اليابان والمانيا اليوم في نهائيات كأس العالم

ملخص اهداف مباراة المانيا واليابان ، حيث يستهل المنتخب الألماني الذي فاز باللقب أربع مرات ، مسيرته اليوم في نهائيات كأس العالم ، بمواجهة شرسة امام نظيره الياباني وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من المونديال ، الان مباراة اليابان ضد المانيا اليوم في نهائيات كأس العالم .

مباراة اليوم تعتبر مواجهة ثقيلة جدا ، تجمع بين منتخب ألمانيا لكرة القدم ومنتخب اليابان لكرة القدم، تلك التي تقام في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر ، بالرغم من أن منتخب ألمانيا لكرة القدم ومنتخب إسبانيا هما المرشحان الأوفر حظًا للعبور عن المجموعة الخامسة في مونديال قطر.

أهداف مباراة المانيا واليابان

إلا أن المنتخبين منتخب اليابان لكرة القدم والمنتخب الكوستاريكي قد يمثلان نوعًا من التحدي للمنتخبين الأوروبيين ، منتخب ألمانيا لكرة القدم أو الماكينات كما يُطلقون عليه يدخل كأس العالم 2022 وهدفه تخطي خيبة الأمل التي تعرض لها في مونديال 2018 حين كان يدافع عن لقبه وخرج من الدور الأول للبطولة.

فيما سوف يكون منتخب منتخب اليابان لكرة القدم مطالبًا بتحقيق المفاجأة والخروج بانتصار غير متوقع أمام منتخب ألمانيا لكرة القدم، إذا ما أراد الذهاب بعيدًا في البطولة، ويمتلك المنتخب منتخب اليابان لكرة القدمى مجموعة من اللاعبين على مستوى فنى مميز، فضلا عن السرعات الكبيرة التى يمتلكها لاعبوه.

ملخص اهداف مباراة منتخب ألمانيا واليابان في كأس العالم

موعد مباراة منتخب ألمانيا لكرة القدم ومنتخب اليابان لكرة القدم في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في مونديال قطر يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022، على ستاد خليفة الدولي ، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت قطر والسعودية.

ملخص اهداف مباراة اليابان وألمانيا

أسندت مجموعة قنوات الكاس إذاعة مباراة منتخب اليابان لكرة القدم ومنتخب ألمانيا لكرة القدم إلى هيكل الصغير على قناة إكسترا تو إتش دى، وخليل البلوشى لقناة إكسترا وان إتش دى.. فيما قررت مجموعة قنوات بى إن سبورت إسناد التعليق إلى رءوف خليفة على قناة بى إن ماكس وان.

ويبحث المنتخب الألماني عن تحقيق انطلاقة قوية يعوض بها خيباته التي حدثت في كأس العالم 2018 فيما يسعى الساموراي منتخب اليابان لكرة القدم إلى تسطير مفاجأة قوية في مستهل مسيرته ، مواجهة منتخب ألمانيا لكرة القدم ومنتخب اليابان لكرة القدم شاهدها مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS MAX 2 الأربعاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اهداف مباراة المانيا ضد اليابان

تشكيل منتخب ألمانيا لكرة القدم المتوقع:مانويل نوير ، تيلو كيرير - نيكلاس زوله - أنطونيو روديجر - ديفيد راوم ، ليون جوريتسكا - يوشوا كيميش ، سيرج جنابري - جمال موسيالا - ليروي ساني ، كاي هافيرتس .

تشكيل منتخب اليابان لكرة القدم المتوقع ، شويتشي جوندا ، هيروكي ساكاي - تاكيهيرو تومياسو - مايا يوشيدا - يوتو ناجاتومو ، هيديماسا موريتا - جاكو شيباساكي ، جونيا إيتو - دايتشي كامادا - تاكيفوسا كوبو ، تاكومي مينامينو

ملخص اهداف مباراة المانيا واليابان يوتيوب