أهداف مباراة البحرين وكندا 2/2 ملخص نتيجة مباراة كندا ومنتخب البحرين اليوم في المباراة الودية

أهداف مباراة منتخب البحرين وكندا بث مباشر في مباراة غير رسمية للوقوف علي مستول المنتخب البحريني ، مباراة كندا والبحرين مباراة تجريبية لا تحمل سمة التنافسية علي القدر الذي نعهده في المباريات الرسمية ، لقاء البحرين اليوم في المباراة الودية مع منخب كندا الاول لكرة القدم ، انتهت المباراة بتعادل المنتخب البحريني مع نظيرة الكندي بهدفين لكل فريق.

سيلتقي منتخب البحرين لكرة القدم ودياً مع نظيره المنتخب الكندي لكرة القدم المشارك في كأس العالم، اليوم الجمعة الحادي عشر من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2022 ، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.30 بتوقيت أبوظبي ، وسوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الناقل الحصري لمنافسات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ملخص مباراة البحرين وكندا

شهد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، تدريب المنتخب الوطني، قبل ودية كندا.

ومن هنا فقد التقى رئيس الاتحاد البحريني خلال التدريب، بأفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب البحريني ، وذلك من أجل تحفيزهم على الظهور الإيجابي في المباريات الودية خلال الشهر الجاري أمام كندا وصربيا.

وبدورة فقد طالب رئيس الاتحاد البحريني، لاعبي المنتخب الأول، بالأداء القوي بما يعكس رقي وتطور كرة القدم البحرينية في جميع المحافل ، والتي تأتي ضمن محطات الإعداد للاستحقاقات المقبلة للمنتخب الأول، كما أنها فرصة للاحتكاك بمنتخبات قوية من أمريكا وأوروبا.

أهداف مباراة منتخب البحرين ومنتخب كندا

وفي الاخير فقد أشار الشيخ علي بن خليفة في تصريح رسمي، إلى أن الاتحاد مملكة البحرين يولي اهتمامًا كبيرًا بالمنتخبات الوطنية ، ويستضيف المنتخب البحرين لكرة القدم ، خصمه المنتخب الكندي لكرة القدم، اليوم الجمعة على ستاد خليفة، فيما سوف يواجه صربيا، يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر/تشرين ثان الحالي.

وأعلنت قناة البحرين الرياضية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة منتخب البحرين لكرة القدم أمام منتخب كندا مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة البحرين الرياضية HD1، في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

نتيجة مباراة البحرين ضد كندا

وخاض منتخب البحرين لكرة القدم خمسة مباريات ودية حتى الآن، قد حقق الفوز في مباراتين فقط، وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات، وعلى الجانب الأخر فقد حقق المنتخب المنتخب الكندي لكرة القدم الفوز في مباراتين وخسر ثلاث مواجهات من أخر 5 لقاءات لعبها خلال فترة التوقف الدولي الحالية والماضية.

أهداف مباراة كندا والبحرين بعد قليل