مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر مباراة وسبيزيا ضد ميلان اليوم في الدوري الابطالي

مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر ، مباراة سبيزيا ضد ميلان اليوم في الدوري الابطالي ، يستضيف فريق ميلان نظيره سبيزيا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، على ملعب سان سيرو ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

ويستأنف فريق نادي ميلان مشواره في الدوري الإيطالي من جديد بعد حسم تأهله لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز برباعية نظيفة على ريد بول سالزبورج، واحتلال وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط خلفًا لتشيلسي ، ويسعي فريق فريق نادي ميلان لتحقيق الفوز على فريق نادي سبيزيا من أجل العودة للانتصارات فى الكالتشيو من جديد، خاصة بعد السقوط أمام تورينو بنتيجة 1-2 فى الجولة الماضية.

مشاهدة مباراة ميلان ضد سبيزيا

ويحتل فريق فريق نادي ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 26 نقطة، متأخرًا بـ 6 نقاط عن نابولي المتصدر، فيما يأتي أتالانتا وصيفًا برصيد 27 نقطة، أما فريق نادي سبيزيا فيأتي في المركز الـ 16 برصيد 9 نقاط.

وخلال 12 مباراة هذا الموسم، حقق فريق نادي ميلان الفوز في 8 وتعادل في 2 وخسر 2، فقد فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر 7، ويحاول استعادة الانتصارات الغائبة عنه في آخر 5 جولات من الكالتشيو ،
استقرت قنوات أبو ظبي الرياضية على اسم معلق مباراة فريق نادي ميلان وفريق نادي سبيزيا في الدوري الإيطالي 2022/2023 .

رابط مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا

ويلتقي فريق نادي ميلان وتورينو على ملعب جوزيبي مياتزا يوم5 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة ، ويحتل فريق نادي ميلان المركز الثالث جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة جمعهم من 12 مباراة الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مواجهتين وخسر مواجهتين وأحرز لاعبوه 25 هدف وسكن مرماه 13 هدف.

في حين يحتل فريق نادي سبيزيا المركز ال16 بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط جمعهم من12 مباراة حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر 7 مواجهات وأحرز لاعبوه 10 أهداف وسكن مرماه 22 هدف ، و يدخل فريق نادي ميلان المباراة بسلاح الفوز أمام سالزبورج برباعية نظيفة يوم الثاني من نوفمبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

مشاهدة مباراة وسبيزيا وميلان

في حين يدخل اليوم فريق نادي سبيزيا المباراة بجراح الخسارة أمام فيورنتينا بهدفين مقابل هدف يوم 30 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، وتقابل فريق نادي ميلان وفريق نادي سبيزيا في خمس مباريات حقق فريق نادي ميلان الفوز في ثلاث مباريات وحقق فريق نادي سبيزيا الفوز في مواجهتين .

وقد شهدت آخر مباراة جمعت فريق نادي ميلان وفريق نادي سبيزيا يوم 17 من يناير الماضي فوز فريق نادي سبيزيا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، وشهد يوم الرابع من أكتوبر لعام2020 أكبر فوز حققه فريق نادي ميلان أمام فريق نادي سبيزيا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، في حين شهد يوم 13 ديسمبر لعام2021 أكبر فوز حققه فريق نادي سبيزيا أمام فريق نادي ميلان بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

يوتيوب مشاهدة مباراة وسبيزيا وميلان بعد قليل